إعلان الرابط الإلكتروني للمتقدمين على وظائف في وزارة العدل

الأردن
نشر: 2023-03-07 15:56 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
مبنى ديوان الخدمة المدنية
مبنى ديوان الخدمة المدنية
  • الناصر: الرابط يتيح للمتقدمين الدخول والاطلاع على حالة الطلب المقدم
  • الناصر: الديوان أتاح الفرصة للاطلاع على نقاطهم التنافسية
  • عدد المتقدمين على إعلان وظائف الفئة الثالثة لوزراة العدل (5348) متقدماً

نشر ديوان الخدمة المدنية رابطا إلكترونيا لتدقيق بيانات المتقدمين على وظائف الفئة الثالثة في وزارة العدل بدءا من الثلاثاء.


اقرأ أيضاً : الإدارية النيابية توصي بتثبيت العاملين بنظام العقود في "الزراعة"


وقال رئيس الديوان سامح الناصر، إن الرابط  يتيح الفرصة للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة  في وزارة العدل وفقا لاعلان وظائف(الفئة الثالثة) المنشور في الصحف اليومية وعلى موقعه الالكتروني بتاريخ 5/12/2022 وهي (مراسل-خازن-محضر –كهربائي تمديدات – ميكانيكي تكييف وتبريد- الكتروني مقاسم –ميكانيكي بنزين- مامور مقسم)  والاطلاع على نقاطتهم التنافسية وآلية احتسابها (مجموع النقاط التنافسية)، وفقاً لمؤهلاتهم العلمية والدورات التدريبية وشهادات التدريب المهني المصدقة حسب الاصول ، والخبرات العملية المصدقة وفقا لبيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي،وذلك خلال الفترة (7/3/2023 ولغاية 9/3/2023).

الاعتراض عبر الرابط

وأضاف الناصر أنه بإمكان المتقدمين على هذه الوظائف الدخول إلى الرابط الالكتروني والاطلاع على حالة الطلب المقدم من قبلهم ، وفي حال وجود ملاحظات أو  اعتراضاتهم ارسالها من خلال الرابط الالكتروني المدرج على شاشة البيانات.

وأكد أنه بإمكان المتقدمين على هذه الوظائف الدخول إلى الرابط الالكتروني والاطلاع على حالة الطلب المقدم، ليتمكن ديوان الخدمة المدنية من استكمال مراحل تعبئة هذه الوظائف .

النقاط التنافسية

وأشار الديوان إلى أن الديوان أتاح الفرصة للمتقدمين على وظيفة لوزارة العدل للاطلاع على نقاطهم التنافسية وتم استقبال الملاحظات ودراستها والتعامل معها وفقا لتعليمات استقطاب وتعيين الموظفين، مبينا أن عدد المتقدمين على إعلان وظائف الفئة الثالثة لوزراة العدل (5348) متقدماً.


اقرأ أيضاً : ديوان الخدمة يوضح بشأن مرشح ناجح دون استدعاء إلى الامتحان


وبخصوص تعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول، بين الناصر أن ديوان الخدمة المدنية سيستكمل إجراءات التعيين لهذه الوظائف بعد الانتهاء من دراسة الملاحظات التي ستقدم وإصدار الكشوفات التنافسية النهائية لهذه الوظائف.

 

أخبار ذات صلة

newsletter