عدنان حمد يصدر بيانا: سأتجه للقضاء الأردني

رياضة
نشر: 2023-03-05 17:29 آخر تحديث: 2023-03-05 17:29
عدنان حمد
عدنان حمد
  • عدنان حمد: "كل ما جاء في الخبر المتداول هو محض كذب وادعاءات زائفة"

أصدر المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد بياناً عبر صفحته الرسمية على موقع " فيس بوك " بما يخص الأخبار التي تحدثت مؤخرا عن وضعه شرطا لزيادة راتبه من أجل تمديد عقده مع النشامى. 

وقال حمد في البيان له، إن ما تم تداوله مؤخرا لا يمت للحقيقة والهدف منه الاساءة لشخصه. 


اقرأ أيضاً : عدنان حمد لإكسترا تايم: نحن أمام جيل قادر على الوصول إلى كأس العالم


وتالياً نص البيان : 

ما تزال الاستفسارات والأسئلة من الأحبة والأصدقاء تردني بخصوص الشائعات الكاذبة التي انتشرت مؤخراً حول تجديد عقدي مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وما تضمنته من افتراءات ومحاولات واضحة للاساءة لشخصي، بل وإظهار أن ما يربطني بالاتحاد ومنتخب النشامى، مرهون بعقد وتفاصيل مالية فقط، وهو بكل تأكيد مخالف لطبيعة العلاقة الوثيقة التي تربطني بالاتحاد برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، والتي لم تقف يوماً عند أي طلب أو شروط أو غيرها من التفاصيل السطحية!.

انتظرت عدة أيام بعد التواصل مع إدارة الصحيفة الناشرة للخبر، وكنت انتظر أن تتقدم بالاعتذار من الجمهور الأردني أولاً على هذا "الافتراء الكاذب"، ومني شخصياً لما مسني من ضرر نفسي ومعنوي كبير، ورغم الوعود المتكررة بتصحيح هذا الخطأ الكبير، إلا أن ذلك لم يحدث حتى الآن!.

أود التأكيد، أن كل ما جاء في الخبر المتداول هو محض كذب وادعاءات زائفة من خيالات كاتبه، وفي ظل عدم نشر الصحيفة اعتذار رسمي، فقد بدأت بالفعل في اجراءات تحويل هذا الملف للقضاء الأردني العادل، لرد الاعتبار وإحقاق الحق، وعدم التهاون مع من يروج الشائعات والافتراءات والاكاذيب.

أخبار ذات صلة

newsletter