ديربي مدريد يعود من جديد في الفيسنتي كالديرون

رياضة
نشر: 2015-02-07 05:55 آخر تحديث: 2016-07-26 23:50
ديربي مدريد يعود من جديد في الفيسنتي كالديرون
ديربي مدريد يعود من جديد في الفيسنتي كالديرون
المصدر المصدر

رؤيا - يقام اليوم السبت مباراة"ديربي" مدريد بين أتلتيكو والريال، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الإسباني

وبعد الفوز على إشبيلية الأربعاء، في المواجهة المؤجلة من الجولة الـ16 من "الليغا" 2-1، يحل ريال مدريد ضيفاً في فيسنتي كالديرون، معقل "الروخيبلانكوس" وبفارق 7 نقاط كاملة عن أصحاب الأرض، الذين فازوا في مباراة الدور الأول وأطاحوا بـ"الميرينغي" من كأس ملك إسبانيا.

ويخوض الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، إذ فاز أتلتيكو مدريد خارج قواعده على إيبار 3-1، حمل اثنان منهما توقيع الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، بينما ثأر الريال، قبل أسبوع، من خسارته أمام ريال سوسييداد في الدور الأول بفوزه 4-1.

ويستعد الفريقان للمباراة في ظروف متباينة، فبينما ينتظر مدرب أتلتيكو، الأرجنتيني دييغو سيميوني تعافي لاعب الوسط التركي أردا توران من الإصابة العضلية التي يعاني منها، ومن جانبه سيفقد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي جهود سيرجيو راموس وجيمس رودريغز وبيبي للإصابة، لكنه سيستعيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انتهاء عقوبة إيقافه لمدة مباراتين بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها خلال مواجهة قرطبة.

ويضاف إلى الغيابات التي يعاني منها الريال، والتي تضم كذلك بيبي، وحصول البرازيلي مارسيلو على البطاقة الصفراء الخامسة خلال مواجهة إشبيلية ليغيب عن الـ"دربي"، الا أن النادي "الملكي" أعلن أنه يعتزم استئناف البطاقة الصفراء.

لذا سيتعين على أنشيلوتي إجراء تغييرات في خط الدفاع، في غياب قلبي الدفاع الأساسيين، إلا أنه أبدى ثقته الكاملة في الفرنسي رافائيل فاران وناتشو فرناندز.

أخبار ذات صلة