Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مكافحة المخدرات تطبق قواعد الاشتباك مع تاجري ومستوردي مخدرات | رؤيا الإخباري

مكافحة المخدرات تطبق قواعد الاشتباك مع تاجري ومستوردي مخدرات

الأردن
نشر: 2023-03-03 20:05 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
عاجل
عاجل
  • ضُبط بحوزتهما 200 الف حبة مخدرة وثلاثة أسلحة نارية
  • إصابة أحدهما وإسعافه للمستشفى للعلاج

طبقت قوة أمنية مشتركة قواعد الاشتباك مع تاجرَي ومهربَي مخدرات بعد أن أطلقا عيارات نارية كثيفة باتجاه القوة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ القوة الأمنية اشتبكت مع تاجرَي ومهربَي مخدرات، مساء الخميس،  بعد أن بادرا فور مداهمتهما بإطلاق عيارات نارية كثيفة باتجاه القوة الأمنية.


اقرأ أيضاً : الأمن: القبض على مهرب وتاجر مخدرات مرتبط بشبكة إقليمية


وأضاف أن ألقي القبض عليهما وأُسعف أحدهما للمستشفى إثر اصابته، فيما ضُبط بحوزتهما 200 ألف حبة مخدرة وثلاثة أسلحة نارية اثنان منها أتوماتيكيان.

أكّد الناطق الاعلامي أنّ فريقاً تحقيقياً خاصاً من إدارة مكافحة المخدرات تولى التحقيق بمعلومات وردت عن قيام أحد أعضاء عصابة إقليمية موجود في أحدى الدول العربية القريبة بتهريب كمية كبيرة من الحبوب وتسليمها لأشخاص داخل المملكة من أجل بيعها لصالحه.

وأشار إلى أن فريق التحقيق تمكن من خلال جمع للمعلومات الاستخبارية من تحديد هوية الشخصين المتورطين داخل الأردن، وهما من المطلوبين الخطرين بقضايا المخدرات أحدهما مصنف بالخطر جدا، حيث تم تحديد موعد نقلهما للحبوب المخدرة من أجل بيعها في إحدى المناطق الصحراوية.

وبعد تحديد موعد ومكان نقل المخدرات، وضع الكمائن في محيط المنطقة وفور وصولهما وعند مداهمتهما بادرا فور مشاهدة القوة الأمنية بإطلاق عيارات نارية كثيفة ومباشرة من أسلحة أوتوماتيكية باتجاه القوة.

وبين الناطق الإعلامي للأمن العام أنه تم الرد عليهما وتطبيق قواعد الاشتباك لحين السيطرة وإلقاء القبض عليهما، وجرى أسعاف أحدهما الذي تبين تعرضه للإصابة وبتفتيش المركبة عُثر بداخلها 200 ألف حبة مخدرة وثلاثة أسلحة نارية اثنان منها أتوماتيكيان.

ولفت إلى أنه سيتم عبر الأطر الرسمية المتّبعة مخاطبة الانتربول بخصوص تاجر ومهرب المخدرات الموجود بدولة عربية مجاورة.

أخبار ذات صلة

newsletter