Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن يضبط 11 تاجرا ومروجا للمخدرات في 48 ساعة | رؤيا الإخباري

الأمن يضبط 11 تاجرا ومروجا للمخدرات في 48 ساعة

الأردن
نشر: 2023-03-01 20:12 آخر تحديث: 2023-06-18 12:54
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات، 11 تاجرا ومروجا للمخدرات في محافظات العاصمة عمّان وعجلون ومعان، إضافة إلى البادية الوسطى، في 48 ساعة.


اقرأ أيضاً : الخارجية: لا معلومات جديدة عن أردنييّن فقدا في زلزال تركيا


وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنه جرى التعامل مع عدد من القضايا النوعية المرتبطة بالاتجار وترويج المخدرات خلال الـ48 ساعة الماضية في الأردن.

وأضاف أنه جرى ضبط 11 تاجرا ومروجا للمخدرات، وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية.

البادية الوسطى

وجرى التعامل مع قضيتين في البادية الوسطى، حيث دوهم 3 أشخاص في خيمة استخدموها 3 أشخاص لتخزين كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، وألقي القبض عليهم، وضبط داخل الخيمة 20 ألف حبة مخدرة، فيما ألقي القبض في القضية الثانية على شخص من تجار المخدرات أثناء نقله للمواد المخدرة باتجاه محافظة في الجنوب، وضبط بحوزته سبعة كفوف من الحشيش.

عمّان

وجرى التعامل مع ثلاث قضايا في العاصمة عمّان، وألقي القبض خلالها على اربعة تجار ومروجين بعد مداهمتهم، وضبط في القضية الأولى سبعة كفوف حشيش و2000 حبة مخدرة بحوزة مروج، فيما ضبط في القضية الثانية بحوزة مروجين نصف كيلو حشيش وكمية من الكريستال وسلاح ناري، وفي القضية الثالثة ضبطت 1000 حبة مخدرة بحوزة مروج.

عجلون

وفي محافظة عجلون، تم التعامل مع قضيتين ألقي القبض في الأولى على مروج للمخدرات ومطلوب مصنف بالخطر، وبحقه طلبات بقضايا السلب والأتاوات والشروع بالقتل، وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة، فيما جرى في القضية الثانية مداهمة تاجر للمخدرات وضبط بحوزته 3 آلاف حبة مخدرة.

معان

وألقي القبض في محافظة معان، على مروج للمخدرات وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة، وتم إحالة المقبوض عليهم كافة إلى المدعي العام في محكمة أمن الدولة.

أخبار ذات صلة

newsletter