الانتهاء من تصوير الموسم الحادي عشر من برنامج ست النكهات

هنا وهناك
نشر: 2023-02-26 17:26 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
لجنة تحكيم برنامج ست النكهات
لجنة تحكيم برنامج ست النكهات

تعلن مجموعة رؤيا الاعلامية عن الانتهاء من تصوير برنامج "ست النكهات" موسم الكرم والضيافة الذي سوف يعرض في شهر رمضان المبارك 2023 على قناة رؤيا يوم الخميس 23 فبراير .

برنامج ست النكهات وهو أحد أشهر برامج الطهي في الأردن و الغني عن التعريف, يعود بموسمه الحادي عشر على شاشة رؤيا بمزيد من التحديات وأشهى الوصفات كما عودناكم.

والجدير بالذكر أن المواسم العشرة السابقة قد شهدت نجاحاً كبيراً على مستوى المملكة من بين برامج مسابقات الطهي , وقد حقق البرنامج أحد أعلى نسب مشاهدة على الشاشة بنسبة وصول 7.2% في سنة 2022 في الأردن وفق إحصائيات IPSOS لمشاهدات التلفزيون لشهر رمضان 2022.

يمنح البرنامج الفرصة للنساء اللواتي يتمتعن بمواهب الطهي بالمشاركة في المسابقة, حيث يهدف البرنامج إلى تحقيق أحلام النساء وتمكينهم من السعي في الوصول إلى طموحهن حيث عدد من المشاركات في المواسم السابقة تمكنّ من تأسيس العمل الخاص بهن بعد مشاركتهن في "ست النكهات". حيث بلغ عدد المشاركات في المسابقة في عام 2022 ثلاثمئة و خمسون مشاركة بالإضافة إلى مئتي مشاركة على لائحة الانتظار و بعد أربع أيام التسجيل في مركز هيا الثقافي تم انتقاء ثلاثين مشاركة للانتقال الى المرحلة التالية من المسابقة

تتكون لجنة تحكيم برنامج ست النكهات من نخبة من شيفات الوطن العربي, وهم شيف ديما حجاوي وهي شيف رئيسي في البرنامج، وهي أحد شخصيات برنامج "مطبخ رؤيا" ؛ وشيف تيمور الموج، الذي يتميز بقدرته في جمع مهاراته بالطهي مع عرض الثقافات المختلفة بأجمل الصور من خلال برنامجه "شيف مان" الذي يعرض على شاشة "رؤيا". بالإضافة إلى الوجه الجديد الشيف علا طشمان التي عرفها المشاهدون على منصات التواصل الاجتماعي بوصفاتها الشهية و المتنوعة.

انتظروا "ست النكهات" الموسم الحادي عشر " في رمضان 2023

لمشاهدة حلقات المواسم السابقة، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei App Gallery ،Google play.

#رؤيا

# لمتنا_غير

#رمضان_2023

#معاك_وين_ما_تروح

 

أخبار ذات صلة

newsletter