عريس يروي لحظة تعرض منزله للحريق ليلة زفافه في إربد - فيديو

الأردن
نشر: 2023-02-26 00:23 آخر تحديث: 2023-02-26 00:23
تحرير: زياد نصيرات
الصورة من حريق المنزل
الصورة من حريق المنزل
  • الأمن ألقى القبض على شخصين أضرما النار في المنزل

روى العريس مجاهد، تفاصيل تعرض منزله للحريق ليلة زفافه غرب محافظة إربد.

وقال في حديثه لـ"رؤيا" إنه تفاجأ أثناء عدتهم من الصالة التي أقيم فيها حفل زفافه بورود اتصالات هاتفية تخبرهم باحتراق المنزل.

وأضاف: "الحمد لله أن الحريق لم يأتي على كامل المنزل".


اقرأ أيضاً : القبض على شخصين أضرما النار بمنزل في إربد


من جهته، قال مدير جمعية الهلال الأخضر/ الأغوار الشمالية راكان الزغول، إن الحريق أتى على كامل المنزل، ولم يبقى شي من محتوياته.

وأشار إلى أنه تم ترميم جزء من المنزل، لكن ما زال بحاجة إلى إعادة تأثيثه من جديد، داعيا إلى إعادة البسمة إلى العريس وذويه بعد أن تم خطفها ليلة زفافه.

الأمن يفك لغز حريق المنزل

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن بلاغاً ورد أمس باشتعال النار في أحد المنازل غرب محافظة إربد، إذ تم التحرك للمكان والعمل على إخماد النار ولم تقع إصابات تذكر.

وأضاف أن التحقيقات الأولية بعد اخماد الحريق اشارت إلى وجود شبهة جنائية باشتعال النار وأنّ الحريق تم بفعل فاعل وشكل فريق تحقيق من البحث الجنائي ومديرية شرطة غرب إربد لمتابعة التحقيق في القضية.

وأكّد الناطق الإعلامي انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات تمكن فريق التحقيق من حصر الاشتباه بشخصين من ذوي الاسبقيات والقي القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما باضرام النار في المنزل بالاشتراك إثر خلاف مع صاحبه وستتم إحالتهما للقضاء.

أخبار ذات صلة

newsletter