مأدبا تفوز بجائزة ابن بطوطة للسياحة

الأردن
نشر: 2023-02-24 12:49 آخر تحديث: 2023-06-18 12:31
تحرير: صالح الفرجات
تسليم درع جائزة ابن بطوطة لوزير السياحة ورئيس بلدية مأدبا
تسليم درع جائزة ابن بطوطة لوزير السياحة ورئيس بلدية مأدبا

سلّم رئيس المنظمة العربية للسياحة، بندر بن فهد ال فهيد جائزة ابن بطوطة للسياحة لمدينة مادبا في نسختها الأولى، تقديرا لجهودها في تطبيق معايير واشتراطات عاصمة السياحة العربية في 2022.

وتسلم الجائزة رئيس بلدية مأدبا عارف الرواجيح على هامش الحفل الختامي للأنشطة والفعاليات التي نظمت في المحافظة على مدار العام الماضي، التي تجاوزت مائة نشاط.

واختتمت الأنشطة أمس الخميس، بأوبريت "وطني شمس" بتنظيم من وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة في مدينة الأمير هاشم بن عبد الله الثاني الرياضية، برعاية وزير السياحة والآثار مكرم القيسي.

وأعلن رئيس المنظمة العربية للسياحة تسليم وزير السياحة مكرم القيسي رئيسا لمجلس وزراء السياحة العرب.

بدوره قال رئيس بلدية مأدبا عارف الرواجيح، إن جائزة "ابن بطوطة" ستكون بمثابة عقد للمحافظة على انجازات البلدية في المساهمة بإنجاح فعاليات وأنشطة مأدبا في العام الماضي.

وأضاف أن بلدية مأدبا مستمرة في ذات النهج في دعم قطاع السياحة في المحافظة وتطويره والحفاظ عليه، كون مأدبا تعد ثاني أكبر وجهة سياحية في الأردن بعد البترا.

من جهته قال مدير سياحة مأدبا وائل جعنيني، إن فوز المحافظة بلقب عاصمة السياحة العربية العام الماضي، اسهم في رفع عدد السياح الي المحافظة إلى جانب جلب مزيد من الاستثمارات.

أخبار ذات صلة

newsletter