Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مانشستر سيتي يتعادل مع لايبزيج.. وإنتر ميلانو يتجاوز بورتو بصعوبة | رؤيا الإخباري

مانشستر سيتي يتعادل مع لايبزيج.. وإنتر ميلانو يتجاوز بورتو بصعوبة

رياضة
نشر: 2023-02-23 01:06 آخر تحديث: 2023-02-23 01:06
تحرير: أنس عشا
من مواجهة إنتر ميلانو وبورتو
من مواجهة إنتر ميلانو وبورتو
  • ريال مدريد حقق الفوز الأكبر وكان على ليفربول بنتيجة 5/2

حقق إنتر ميلانو الإيطالي يحقق فوزاً صعباً على بورتو البرتغالي بهدف رد، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات مرحلة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يحل ضيفا على ليفربول.. ونابولي يسافر لألمانيا في دوري الأبطال


وسجل البلجيكي روميلو لوكاكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86، علماً أن اللقاء شهد طرد لاعب بورتو أوتافيو في الدقيقة 78.

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت الأربعاء أيضاً، تعادل لايبزيج الألماني مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف لمثله، حيث تقدم الفريق الضيف بهدف الجزائري رياض محرز في الدقيقة 27، قبل أن يتعادل الكرواتي جوسكو جفارديول للفريق الألماني في الدقيقة 70.

بقية النتائج

وفي بقية مباريات مرحلة الذهاب حقق ريال مدريد الاسباني فوزاً كاسحاً على مضيفه ليفربول الإنجليزي بنتيجة 5/2، فيما فاز نابولي الإيطالي على أينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.

بدوره فاز بنفيكا البرتغالي على كلوب بروج البلجيكي بهدفبن دون رد على ملعب الفريق البلجيكي، فيما فاز بروسيا دورتموند الألماني على تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف على ملعب سيجنال إيدونا بارك، أما باريس سان جيرمان الفرنسي فقد خسر من ضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها فاز ميلان الإيطالي على ضيفه توتنهام الإنجليزي.

أخبار ذات صلة

newsletter