شهداء وعشرات الإصابات برصاص قوات الاحتلال في نابلس - فيديو وصور

فلسطين
نشر: 2023-02-22 12:57 آخر تحديث: 2023-02-23 06:40
تحرير: حافظ أبوصبرا
مواجهات الاحتلال مع الفلسطينيين في البلدة القديمة بنابلس
مواجهات الاحتلال مع الفلسطينيين في البلدة القديمة بنابلس
  • مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال في البلدة القديمة بنابلس

استشهد 10 فلسطينيين برصاص الاحتلال في اقتحام البلدة القديمة في نابلس شمال الضفة الغربية، صباح الأربعاء، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.


اقرأ أيضاً : بعد العدوان على نابلس.. أبو عبيدة يصرح


وأفاد مراسل "رؤيا" في فلسطين نقلا عن وزارة الصحة أن حصيلة عدوان الاحتلال على مدينة نابلس ارتفعت إلى 11 شهيدا وعشرات الإصابات برصاص الاحتلال .

أسماء الشهداء

والشهداء المعلن عنهم هم عدنان سبع بعارة ( 72 عاما) والشهيد محمد خالد عنبوسي (25 عاما) والشهيد تامر نمر أحمد ميناوي (33 عاما) والشهيد مصعب منير محمد عويص( 26 عاماً) والشهيد حسام بسام اسليم (24 عاما) والشهيد محمد عبد الفتاح عبد الغني (23 عاما) والشهيد وليد رياض حسين دخيل (23 عاما)، والشهيد المسن عبد الهادي عبد العزيز أشقر(61 عاما) والشهيد جاسر جميل عبد الوهاب قنعير (23 عاما)، والشهيد الطفل محمد فريد شعبان (16 عاما)، والشهيد عنان شوكت عناب (66 عاماً).

إصابات في اقتحام الاحتلال للبلدة القديمة

وأضاف أنه تم الاعلان عن إصابة 102 إصابة بجروح بينهم إصابات خطيرة، نقلت جميعها إلى مختلف المستشفيات لتلقي العلاج.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت حارة الشيخ مسلم على أطراف البلدة القديمة من نابلس، وحاصرت منزلا، وسط إطلاق نار كثيف واشتباك مسلح مع عدد من المقاومين الفلسطينيين.

وفي وقت لاحق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد المسن عنان شوكت عناب ( 66 عاماً )، متأثراً بإصابته جراء الاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال عدوان الاحتلال على نابلس اليوم الأربعاء.

 

أخبار ذات صلة

newsletter