منتخب اليد للناشئين يبدأ مشواره في البطولة العربية بالفوز على العراق

رياضة
نشر: 2023-02-22 10:35 آخر تحديث: 2023-02-22 10:35
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • يستضيف اتحاد للعبة منافسات البطولة التي تستمر حتى يوم 28 شباط الحالي

تفوق المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين الثلاثاء على نظيره العراقي في انطلاق منافسات البطولة العربية الـ11، بـ30 نقطة مقابل 13.


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يكتسح ليفربول بخماسية قاسية في دوري الأبطال



ويستضيف اتحاد للعبة منافسات البطولة التي تستمر حتى يوم 28 شباط الحالي، على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة منتخبات السعودية والكويت وتونس والمغرب والعراق إلى جانب المنتخب الوطني.
وتعادل منتخبا تونس والكويت في المباراة الثانية بـ21 نقطة لكل منهم، في حين تفوق المنتخب السعودي على نظيره المغربي بـ36 نقطة مقابل 29.
وتستكمل مباريات البطولة الأربعاء في لقاء يجمع العراق وتونس عند الساعة الثالثة مساء، والكويت والمغرب عند الساعة الخامسة مساء، والمنتخب الوطني والسعودية عند الساعة السابعة مساء، ويلتقي يوم الجمعة المقبل العراق والكويت عند الساعة الثالثة مساء، وتونس والسعودية عند الساعة الخامسة مساء، والمنتخب الوطني والمغرب عند الساعة السابعة مساء.

ويلتقي يوم الأحد المقبل السعودية والكويت عند الساعة الثالثة مساء، والمغرب والعراق عند الساعة الخامسة مساء، والمنتخب الوطني وتونس عند الساعة السابعة مساء، وتختتم منافسات البطولة يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي تونس والمغرب عند الساعة الثالثة مساء، ويلتقي العراق والسعودية عند الساعة الخامسة مساء، ثم يلتقي المنتخب الوطني والكويت عند الساعة السابعة مساء.
وكان اتحاد اللعبة اكمل في وقت سابق كافة الأمور الخاصة بالبطولة، من حيث تجهيز الصالة التي تحتضن كافة منافسات البطولة، والمرافق التابعة لها، واختيار الفنادق التي تقيم بها الفرق المشاركة، واللجنة الفنية والأطقم التحكيمية.
وأكد رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي في وقت سابق أن استضافة البطولة ومشاركة المنتخب الوطني بها، يأتي ضمن برامج الأعداد الخاصة بالفريق، وتجهيزه للمشاركة به في البطولة الآسيوية للشباب المقررة صيف العام المقبل 2024، لافتا إلى أن هذا الفريق والذي يضم جميع اللاعبين الذين تخرجوا من مراكز الواعدين هو محط اهتمام ودعم كبيرين من الاتحاد، وأن الاتحاد سيواصل دعمه للفريق من خلال البرامج الفنية.
وضمت قائمة المنتخب الوطني المشاركة في البطولة والتي يشرف على تدريباتها المدرب الوطني موفق فتح الله، كلا من اللاعبين (أحمد العطابي، علي جعارة، أحمد عنانزة، قصي جرادات خليل العطابي، حسان عشا، ورد الحرافشة، حمزة عبيدات، أوس عقيلي، ياسين حليمة، أحمد المنسي، هاني معتصم، سفيان أبو رمان، أحمد عبيدات، عبدالودود عنانزة، جاد بني سلمان، نور الدين ناصر، سيف خليفة، يوسف حموري، محمد أبو رمان، تامر ظواهرة.

أخبار ذات صلة

newsletter