Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على 5 تجار مخدرات وإحباط تهريب كمية كبيرة من المخدرات - صور | رؤيا الإخباري

القبض على 5 تجار مخدرات وإحباط تهريب كمية كبيرة من المخدرات - صور

الأردن
نشر: 2023-02-21 16:17 آخر تحديث: 2023-02-21 16:22
الصورة من المضبوطات
الصورة من المضبوطات

تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات، من إلقاء القبض على خمسة تجار مخدرات وتحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ كوادر ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا مع عدد من قضايا الاتجار وترويج المخدرات القي القبض خلالها على خمسة تجّار مروجين للمخدرات وتحبط تهريب 20 الف حبة مخدرة.


اقرأ أيضاً : الأمن العام: القبض على 17 مروجا للمخدارت في عدة مناطق


ففي محافظة العاصمة تم التعامل مع ثلاث قضايا القي القبض في القضية الأولى شرق العاصمة على تاجر للمخدرات بعد مداهمته، وضبط 18 الف حبة مخدرة، فيما جرى في القضية الثانية القبض على تاجري مخدرات وضبط بحوزتهما 6 الاف حبة مخدرة وكمية من مادة الكريستال المخدرة وسلاح ناري، وضبط في القضية الثالثة 15 كف حشيش و2000 حبة مخدرة بحوزة تاجر للمخدرات بعد مداهمته والقاء القبض عليه. 

وفي محافظة العقبة وبعد جمع المعلومات ومتابعة احد تجار المخدرات ممن يقومون بتزويد المروجين بتلك المواد ، والتأكد من حيازته لكميات كبيرة من المخدرات جرت مداهمة منزله والقاء القبض عليه وضبط بحوزته 700 غم من مادة الكوكايين و10 آلاف حبة مخدرة و1 كغم من مادة الحشيش وسلاح ناري .

كما أُحبطت محاولة أحد الاشخاص بتهريب كمية من الحبوب المخدرة بعد أنْ وردت معلومات عن قيامه بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة واخفائها بجسم احدى مركبات الشحن تمهيدا لتهريبها الى احدى دول الجوار إذ جرى تحديد مكان الشخص ومركبة الشحن في لواء الرمثا وجرت مداهمته والقاء القبض عليه وعثر في مخبأ سري في مركبة الشحن على 20 الف حبة مخدرة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter