Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتحاد التايكواندو يكرم نجوم المنتخب الوطني | رؤيا الإخباري

اتحاد التايكواندو يكرم نجوم المنتخب الوطني

رياضة
نشر: 2023-02-21 11:06 آخر تحديث: 2023-02-21 11:06
من حفل التكريم
من حفل التكريم
  • حظي اللاعبون صالح الشرباتي وزيد مصطفى وجوليانا الصادق وزيد الحلواني وفهد عمار ولؤي حميدان بالتكريم

أشاد الأمير راشد بن الحسن، رئيس اتحاد التايكواندو، بالإنجازات التي حققها ويحققها نجوم المنتخب الوطني للتايكواندو في مختلف المحافل الخارجية، ما يسهم في رفع علم الوطن عاليا.


اقرأ أيضاً : هل يعود الليلي لدوري المحترفين من بوابة الوحدات؟



وعبر الأمير راشد خلال حفل تكريم لاعبي المنتخب الذي أقيم الاثنين بحضور الأميرة زينة راشد، وأعضاء الهيئة العامة للاتحاد، عن بالغ تقديره لجهود أسرة اللعبة في تحقيق هذه الإنجازات، مجددا ثقته بقدرة اللاعبين على المضي قدما في تحقيق الإنجازات في جميع المحافل الدولية.
وأثنى الأمير على جهود المدربين والإداريين وأهالي اللاعبين، وكل من ساهم في تحقيق الإنجازات التي وضعت التايكواندو الأردنية على خارطة الرياضة العالمية، معبرا سموه عن تقديره لدور الإعلام الرياضي الذي ساهم في دعم اللعبة وتشجيع النجوم.
وسلم الأمير الجوائز التقديرية والدروع للاعبين والإداريين والإعلاميين، مشيدا بجهود الجميع ودورهم في الارتقاء باللعبة، ومتمنيا لهم مزيدا من النجاحات في المرحلة المقبلة.
وحظي اللاعبون صالح الشرباتي وزيد مصطفى وجوليانا الصادق وزيد الحلواني وفهد عمار ولؤي حميدان بالتكريم، إلى جانب المستشار الفني للاتحاد علي الأسمر والمدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف والمدرب محمد العبادي وبقية أعضاء المنتخب.
وخلال الحفل قدم أمين سر الاتحاد والناطق الإعلامي فيصل العبداللات، إيجازا حول نشأة رياضة التايكواندو وتسلسل الإنجازات على صعيد المنتخبات الوطنية، إلى جانب عدد اللاعبين الحاصلين على الأحزمة وكذلك حول المراكز المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، ومحاور أخرى حول شؤون اللعبة.

أخبار ذات صلة

newsletter