Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
“دنيا يا دنيا" ثاني أكثر برنامج صباحي مشاهد في الإمارات العربية المتحدة | رؤيا الإخباري

“دنيا يا دنيا" ثاني أكثر برنامج صباحي مشاهد في الإمارات العربية المتحدة

هنا وهناك
نشر: 2023-02-19 18:51 آخر تحديث: 2023-02-19 18:51
“دنيا يا دنيا" ثاني أكثر برنامج صباحي مشاهد في الإمارات العربية المتحدة
“دنيا يا دنيا" ثاني أكثر برنامج صباحي مشاهد في الإمارات العربية المتحدة

تعلن "مجموعة رؤيا الإعلامية" تصنيف برنامج "دنيا يا دنيا" ثاني أكثر برنامج صباحي مشاهد في الإمارات العربية المتحدة لعام 2022 بناء على بيانات صادرة من خدمة قياس الجمهور (TAM) التابعة لـE-Vision، التي تستطلع أكثر من مليون أسرة في جميع أنحاء الإمارات.

برنامج "دنيا يا دنيا" محطة صباحية تطل من خلاله "رؤيا" على جمهورها من السبت إلى الخميس في تمام الثامنة صباحا بتوقيت الاردن، ويتجول في مجموعة من الفقرات المنوعة التي تسلط الضوء على مواضيع تعني الأسرة العربية بشكل عام والأردنية بشكل أخص حيث المواضيع التي تتناولها فقرات البرنامج تتنوع بين نصائح تغذية وتوجيهات صحية بالإضافة إلى مواضيع تربوية و منزلية.

"دنيا يا دنيا" هو أكثر البرامج الصباحية مشاهدة وإقبالاً من قبل الجمهور الأردني والعربي، إذ يضم  نخبة متميزة من الإعلاميين في الأردن. 

الجدير بالذكر أن دنيا يا دنيا موقع الكتروني عربي متخصص في عالم المرأة والموضة والجمال والصحة والتغذية والرياضة والترفيه والأمومة والطفولة واللايف ستايل وأخبار الرياضة وغيرها من الأخبار المتنوعة. 

كما وأشارت البيانات الصادرة من خدمة قياس الجمهور (TAM) الى تصنيف قناة رؤيا ثاني أكثر قناة مشاهدة بين قنوات الترفيه العامة العربية في الإمارات العربية المتحدة لعام 2022. 

يمكنكم متابعة برنامج دنيا يا دنيا على شاشة "رؤيا" أو من خلال موقع رؤيا الإلكتروني كما يمكنكم تحميل تطبيق رؤيا على: App Store ،  Huawei App Gallery ،Google play

يمكنكم متابعة دنيا يا دنيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك, انستجرام, تويتر, تيك توك, ويوتيوب 

#دنيا_يا_دنيا #الدنيا_بين_يديك 

#رؤيا  #معاك_وين_ما_تروح 

أخبار ذات صلة

newsletter