جودة يلتقي مجموعة من السفراء المعتمدين لدى المملكة

محليات
نشر: 2015-02-05 21:16 آخر تحديث: 2016-07-10 15:50
جودة يلتقي مجموعة من السفراء المعتمدين لدى المملكة
جودة يلتقي مجموعة من السفراء المعتمدين لدى المملكة
المصدر المصدر

رؤيا- التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده مساء الخميس مجموعة من السفراء المعتمدين لدى المملكة واستعرض معهم الموقف الأردني فيما بعد الجريمة البشعة التي ارتكبتها عصابة داعش الإرهابية بقتل الطيار الأردني البطل الشهيد معاذ الكساسبة.

 

وأكد جوده على الموقف الأردني بأن دم الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة لن يذهب هدراً، وأن رد الأردن وجيشه العربي المصطفوي على ما تعرض له ابنه الغالي من عمل إجرامي وجبان سيكون قاسياً وان الرد قد بدأ بالفعل ، لأن هذه العصابة الإرهابية لا تحاربنا فقط، بل يحارب الإسلام الحنيف وقيمه السمحة.

 

وأوضح جوده بأن هذه الجريمة البشعة لم تدع مجالا للمتشككين إلا أن يؤمنوا بأن الحرب على الإرهاب هي حربنا ، وان إرهاب داعش لا يمت لاي دين أو العقيدة بصلة، مؤكدا بأن الأردن مستمر في خوض هذه الحرب دفاعا عن عقيدتنا ومبادئنا وقيمنا الإنسانية ، مشددا بأن حرب الأردن على الإرهاب ستكون بلا هوادة و بحجم مصيبة الاردنيين، وستستهدف الإرهاب في عقر داره .

 

كما وعبر جوده عن شكر وتقدير الأردن قيادة وحكومة وشعبا لما أظهرته دولهم من مشاعر جياشة نتيجة استشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبه وتعازيهم لذوي الشهيد البطل ، مثمنا لهم دعمهم ومساندتهم للأردن في هذا الموقف الجلل، مؤكدا التزام الاردن بالاستمرار بأن يكون في طليعة الدول المحاربة للارهاب والتطرف.

أخبار ذات صلة