أفضل منتجات العناية الطبيعية التي ينصح بها الاطباء

هنا وهناك
نشر: 2023-02-16 11:31 آخر تحديث: 2023-06-18 15:13
أفضل منتجات العناية الطبيعية التي ينصح بها الاطباء
أفضل منتجات العناية الطبيعية التي ينصح بها الاطباء

يبحث الكثير من الأشخاص خاصًة السيدات عن منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر ومنتجات العناية بالجسم أيضًا، وهذا لكي تحصل على بشرة نضرة خالية من المشاكل والعيوب المتعارف عليها مثل حب الشباب ومشاكل جفاف البشرة والتجاعيد التي تصاحب كبر السن، بالإضافة إلى خطوط البشرة.

هناك آيضًا الكثير من المشاكل الأخرى التي تواجهك بشكل يومي وتريدين القضاء عليها، ليس فقط في البشرة بل في الشعر أيضًا سواء كانت مشاكل هيشان الشعر أو التقصف أو القشرة المستمرة وغيرها من المشاكل الأخرى المنتشرة، من هنا نجد أن عدد كبير من الأشخاص يبحث بشكل كبير جدًا عن حلول كثير لهذه المشاكل.

قد تكمن هذه الحلول في منتجات طبيعية لكل من البشرة والشعر، لكن في هذا الوقت الحالي تنتشر المنتجات الغير آمنة بشكل كبير جدًا، لهذا نادرًا ما نجد أماكن تقوم ببيع منتجات أصلية مصنوعة من مواد طبيعية 100%، وقبل معرفة هذه الأماكن لابد من معرفة المنتجات الأفضل لعلاج هذه المشاكل.

مع الجدير بالذكر أن كل شخص مختلف عن الآخر من حيث نوع البشرة والتي قد تكون دهنية أو جافة أو حساسة، وبالنسبة للشعر فمن المهم جدًا معرفة طبيعة شعرك قبل شراء أي منتج وإستخدامه، لأن جزء كبير من نجاح العلاج هو أن يكون صحيح ويناسبك 100%، ومن ثم الإستخدام الصحيح للمنتج لكي يحصل المستخدم على النتيجة التي يريدها.

دعونا الأن نرشح لكم أفضل منتجات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى أفضل منتجات العناية بالشعر ومن ثم معرفة أفضل المتاجر الإلكترونية التي يمكنكم من خلالها شراء هذه المنتجات بكل سهولة وبأسعار مميزة أيضًا.

افضل منتجات العناية بالبشرة

هناك الكثير من منتجات العناية بالبشرة الخاصة بكل نوع من أنواع البشرة المختلفة، بل وكل علامة تجارية تختلف عن غيرها من حيث الجودة والسعر، لكن دعونا نذكر أفضل الأساسيات التي لابد من استخدامها للحصول على بشرة نضرة ومشرقة.

غسول الوجه

من المهم جدًا إقتناء غسول للوجه يناسب بشرتك، ومن ثم استخدامه بشكل يومي ليجعل بشرتك دائمًا نظيفة بدون أتربة، ولابد أيضًا من إختيار نوع مصنوع من مواد طبيعية لكي يساعد في الحصول على نتيجة مرضية خلال استخدامه.

كريم الترطيب

ترطيب البشرة هو أهم خطوة في خطوات علاج البشرة، وينطبق على جميع أنواع البشرة، حيث أن الترطيب يحد من الكثير من المشاكل التي تواجه البشرة مثل الجفاف والتقشف وغيرهم.

ماسك التفتيح

الجميع يريد بشرة مشرقة ونضرة، لهذا يبحثون عن ماسكات التفتيح في كل مكان، ومن أفضل الماسكات هي التي تم صنعها من مواد طبيعية تساعد البشرة على التفتيح في وقت سريع ودون أي آثار جانبية على البشرة.

ماء ميسيلار

ماء ميسيلار مهم أيضًا عند إزالة المكياج والاتربة من البشرة ويفضل استخدامه قبل غسول الوجه، مع العلم أنه لابد من إستخدام مرطب للبشرة بعد تنظيفها من الأتربة.

مقشر للبشرة

مقشر البشرة الذي يعمل على تجديد خلايا الجلد ومن ثم اعادة الحيوية لبشرتك من جديد، يمكنكم استخدام مقشرة البشرة مرتين شهريًا، لكن تأكدو من أثاره الجانبية قبل شرائه ويفضل أيضًا شراء مقشر للبشرة مصنوع من مواد طبيعية موثوقة.

كريم غلق المسام

أما عن كريم غلق المسام فهو للأشخاص الذين يعانون من مشاكل توسع المسام ومن ثم ينتج عنها مشاكل أخرى للبشرة مثل ظهور حب الشباب بشكل متكرر، ويمكنكم شراء افضل كريمات غلق المسام من منصة سيفورا.

أفضل منتجات العناية بالشعر

يحتاج كل شعر نظام خاص به لكي يظهر بشكل أنيق ومنظم ولامع أيضًا، كما أن المنتجات الطبيعية الخالية من الكيماويات هي أكثر المنتجات الآمنة على فروة الرأس، مع الجدير بالذكر أن كل منتج يتم طرحه في أكثر من شركة بمواصفات معينة، لهذا عليك الإختيار جيدًا ومعرفة الآثار الجانبية للمنتج قبل شرائه.

فيتامينات الشعر

أفضل علاج للشعر والذي لابد من استخدامه أولًا هي فيتامينات الشعر، والتي تمد الجسم بكل العناصر المفقودة الخاصة بنمو الشعر وتجديد خلايا فروة الرأس، ومن ثم يمكنكم بعد ذلك بالإهتمام بنوع الشامبو والسيروم الذي يناسب شعرك.

مرطب الشعر

كما أن خطوة ترطيب البشرة تعتبر أهم خطوة للحصول على بشرة سليمة، يعتبر ترطيب الشعر أيضًا من أهم خطوات الحصول على شعر جيد وقوي ورطب، مع العلم أن خطوة الترطيب تساعد في القضاء على التقصف.

شامبو الشعر

شامبو الشعر لابد من اختياره بعناية ليناسب شعرك، لكن مع الحرص أن الإستخدام الصحيح للشامبو هو مرتين اسبوعيًا لعدم تلف خصل الشعر بسبب الشامبو، ولابة من اختيار أنواع لا تحتوي على مواد كيماوية ضارة بالشعر.

شامبو للشعر الكيرلي

دعونا نذكر أيضًا أن الشعر الكيرلي له أنواع شامبو خاصة لعلاج الشعر والحفاظ على مظهره الأنيق لأطول فترة ممكنة، ولا تنسي اختيار منتجات أصلية مصنوعة من مواد طبيعية.

سيروم الشعر

سيروم الشعر هو منتج هام جدًا يستخدمه الأشخاص للحصول على مظهر خارجي قوي للشعر، بالإضافة إلي لمعان وقوة مذهلة لشعرك من خلال استخدام السيروم بعد مصفف الشعر الخاص بك.

أفضل متاجر بيع منتجات العناية

هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تقوم ببيع منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم أيضًا، لكن ليس جميعهم يقومون بطرح منتجات أصلية مصنوعة من مواد طبيعية 100%، لهذا سوف نرشح لكم الآن أفضل المتاجر الإلكترونية التي يمكنكم الشراء منها الآن بسعر أكثر من رائع وبخصومات مذهلة على المنتجات.

متجر اي هيرب الإلكتروني ومتجر سيفورا الإلكتروني هما الأفضل الآن عبر الإنترنت في مجال بيع منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر والجسم أيضًا، هذا إلي جانب مستحضرات التجميل ومنتجات تصفيف الشعر ومنتجات العناية الشخصية وغيرهم، الآن سوف نقدم لكم نبذة مختصرة عن كل منهم لكي تتمكنوا من معرفة الأفضل على الساحة الإلكترونية في هذا الوقت.

متجر اي هيرب

متجر اي هيرب الإلكتروني هو واحد من أفضل المتاجر بل ويعتبر رائد مجال بيع منتجات العناية بالبشرة والشعر في الوطن العربي بالكامل، يوفر متجر اي هيرب الإلكتروني منتجات أصلية مصنوعة من مواد طبيعية غير ضارة بالبشرة والشعر وآمنة تمامًا، ويوفر متجر اي هيرب خدمة شراء أكثر من رائعة للمستخدمين.

يوفر متجر اي هيرب الإلكتروني فريق خدمة عملاء يعمل بمستوى عالي، ويوفر المتجر أكثر من طريقة للدفع، يمكنكم استخدام الطريقة التي تناسبكم منها، مع العلم أن استخدام كود اي هيرب عند الدفع يساعد المستخدم في الحصول على نسب خصم قوية وفعالة 100% على كافة المنتجات المطروحة عبر منصة اي هيرب الإلكترونية.

متجر يفورا

متجر سيفورا الإلكتروني يضم عدد كبير من منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر بالإضافة إلى مستحضرات التجميل ومنتجات تصفيف الشعر ومنتجات العناية الشخصية، حيث أن المتجر يوفر منتجات أصلية ومفيدة للبشرة يمكنكم شرائها الآن بسعر مناسب جدًا وبكل سهولة، هذا لآن المتجر منظم من الداخل ليسهل على المستخدم التنقل والتسوق بكل سهولة.

يمكنكم أيضًا استخدام كود خصم سيفورا الجديد الذي من خلاله يمكنكم الحصول على تخفيض فوري يصل إلى 20% وأكثر على كافة المنتجات داخل منصة سيفورا الإلكترونية المميزة.

عزيزي المستخدم من خلال هذا المقال يمكنكم معرفة أفضل وأهم منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر التي من خلالهم يمكنكم الحصول على بشرة نضرة وشعر مميز، كما يمكنكم أيضًا معرفة اكواد الخصم الفعالة التي من خلاله يمكنكم شراء منتجات أصلية مصنوعة من مواد طبيعية بسعر أكثر من رائع وخصم فعال عند الشراء.

أخبار ذات صلة

newsletter