منتخب الشابات يخسر من إيران برباعية نظيفة

رياضة
نشر: 2023-02-15 23:03 آخر تحديث: 2023-02-15 23:03
من المواجهة
من المواجهة
  • المنتخب الوطني يستعد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا

تعثر المنتخب الوطني النسوي تحت سن 20 عاماً أمام نظيره الإيراني 0-4، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، بافتتاح مشواره بالبطولة الودية الثلاثية.


اقرأ أيضاً : روبي حبش تعلن الاعتزال وتكشف عن السبب لـ"رؤيا "


مثل المنتخب باللقاء: ديانا الجولاني، ريتال الشوبكي (نور أحمد)، عليا حسن، رنيم الداود، أسيل مراد، ياسمين الأجرب (لمارا ابراهيم)، رانية سلامة، زينة حازم، كندا التيتي، تمارا أحمد (أفنان حماد)، مايا عويسات (مرح عباس).

جاءت البداية قوية مع هجمات متبادلة بين الفريقين، قبل أن يتمكن المنافس من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 14، وحاول المنتخب تقليص الفارق في أكثر من مشهد، إلا أن الدفاعات الإيرانية كانت حاضرة.

ومع بداية الشوط الثاني، ازداد الضغط الهجومي بين الفريقين ليعزز "الإيراني" تقدمه بالدقائق 84 و 86، وقبل صافرة النهاية بدقائق استطاعت لاعبة المنافس التسديد عن طريق ركنية لتنتهي المباراة بنتيجة 0-4.

وبحسب جدول ونظام البطولة، يلتقي مساء الجمعة 17 الجاري أوزبكستان مع إيران، فيما تشهد المواجهة الأخيرة لقاء المنتخب وأوزبكستان يوم 19، حيث تقام المباراتين على ذات الملعب وفي نفس التوقيت.

يذكر أن المنتخب يستعد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا، لحساب المجموعة الرابعة والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الفترة من 8 حتى 12 آذار القادم في العاصمة عمان، وتضم لبنان ومنغوليا وبوتان.

أخبار ذات صلة

newsletter