"الكائنات الفضائية" تغزو مواقع التواصل الإجتماعي

هنا وهناك
نشر: 2023-02-15 11:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
تحرير: علي خلف
صورة لكائنات غير معروفة
صورة لكائنات غير معروفة
  • لا يستبعد أن تكون الأجسام التي تم إسقاطها من خارج كوكب الأرض

أثار تصريح قائد الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية، جليندي فانهيرك، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي قال، عقب إسقاط أجسام مجهولة، إنه لا يستبعد أن تكون الأجسام التي تم إسقاطها من خارج كوكب الأرض.


اقرأ أيضاً : مجاهد: لا وجود لـ"اطباق طائرة" ومخلوقات فضائية في علم الفلك


وتصدر تصريح فانهيرك، مواقع التواصل الاجتماعي، ويتداوله بعض النشطاء بحالة من السخرية، فيما سخر الموظف السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية، إدوارد سنودن، من الحديث عن رؤية "كائنات فضائية" وإسقاطها، معتبرا أن ما تسببت به التصريحات من ذعر وقلق هدفه صرف أنظار الصحفيين عن التحقيق في تفجير خطي أنابيب الغاز الروسي "نوردستريم".

وكتب الناشط زيد الربابعة "ذا نزلت الكائنات الفضائية على الارض، لازم نلاقي مبرر ونشرحلهم ليش عاملين مليون فيلم بنحاربهم فيهم وبنموتهم".

ونشر الناشط محمود سعد "السؤال اللي محيرني: هل ستتمكن الكائنات الفضائية من دخول جميع الدول والتنقل بحرية بين تلك الدول دون شهادة لقاح كوفيد".

 لو صدقنا وجودهم ماهي فائدتهم من غزونا؟ بدوره أكد الفلكي عماد مجاهد، أن الأجسام الطائرة التي تحدثت عنها الصين والولايات المتحدة، تعتبر أجهزة تجسس فقط.

وأضاف في بيان، إن هذه الأجسام ليست اطباقا طائرة من الحضارات الذكية من الفضاء الخارجي، داعيا إلى عدم استغفال البشر من الدول المتقدمة علميا.

وأسقطت الولايات المتحدة في الأيام الأخيرة 3 أجسام طائرة لم تحدد هويتها، فوق أراضيها وذلك بعدما أعلنت عن إسقاط منطاد تابع للصين في الرابع من شباط الجاري.

أخبار ذات صلة

newsletter