فصل التيار الكهربائي عن مناطق في شمال الأردن الأربعاء

الأردن
نشر: 2023-02-14 14:19 آخر تحديث: 2023-02-14 15:53
عامل يجري صيانة لخطوط الشبكة الكهربائية
عامل يجري صيانة لخطوط الشبكة الكهربائية
  • فصل الكهرباء سيمتد من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا

تنفذ شركة كهرباء إربد عمليات فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في الشمال الأربعاء، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

محافظة اربد 

ووفقا للشركة فإن الفصل المبرمج سيشمل مناطق عدة في محافظة إربد وسيكون من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الثالثة مساء، والمناطق هي جحفية/ شمال البلد وطريق البترول والذي سيكون من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثالثة عصرا، فيما سيمتد الفصل في مناطق، رحابا / جنوب البلد وعصيم وصنعار والمرجم والطالبية، من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الرابعة مساء.

محافظة عجلون

وكشفت الشركة أن الفصل سوف يشمل عدة مناطق في محافظة عجلون، وهي بلاص/الشارع الرئيسي وهرقلة الشمالي وسامتا - الحي الغربي، من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثالثة عصرا.


اقرأ أيضا : ما أسباب ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء في عمان؟


محافظة المفرق

كذلك أشارت الشركة إلى فصل التيار الكهرباء عن مناطق في محافظة المفرق من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الرابعة مساء، وهي المفردات/الحي الشرقي غرب المركز الصحي وطريق الخالدية وحي أبو كف بالخالدية، من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الثالثة والنصف عصرا، كما سيشمل مناطق البلد بالكامل في الخالدية وأحياء المركز الصحي وعمر والدوار والشمالي وطريق الخالدية المفردات.

أخبار ذات صلة

newsletter