نادي الوحدات يُعلن عن حملة تبرع لضحايا زلزال سوريا وتركيا

رياضة
نشر: 2023-02-13 13:42 آخر تحديث: 2023-02-13 13:42
شعار نادي الوحدات
شعار نادي الوحدات
  • قرر المجلس تقديم دعم مادي بقيمة 10 ألاف دولار

أعلن نادي الوحدات عن إطلاق حملة جمع تبرعات لدعم ضحايا زلزال سوريا وتركيا، وذلك في تأكيد للدور الاجتماعي والعربي حسبما جاء في البيان الذي نشرته منصات النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضاً : منتخب النشميات يعتذر عن المشاركة في بطولة تركيا الودية بسبب الزلزال



وجاء في البيان: " بسم الله الرحمن الرحيم، (إِنَّ الْمُصَّدِّقِينَ وَالْمُصَّدِّقَاتِ وَأَقْرَضُوا اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا يُضَاعَفُ لَهُمْ وَلَهُمْ أَجْرٌ كَرِيمٌ). [الحديد:18]. صدق الله العظيم
إنطلاقا من ثوابتنا الراسخة في نادي الوحدات وتأكيدا على رسالتنا الإجتماعية والتي لطالما قدمناها للأشقاء العرب في مصابهم الجلل.
يعلن نادي الوحدات عن إطلاق حملة "فزعة وحداتية" والتي تستهدف جمع التبرعات العينية ، لإيصالها لأشقائنا المنكوبين في سوريا وتركيا، وذلك بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية.
جاء ذلك بحسب ما أفضى به أمين سر النادي عوض الأسمر حول قرار مجلس الإدارة في جلسته التي عقدت السبت، وقرر بها المجلس تقديم دعم مادي بقيمة 10 ألاف دولار، وتشكيل لجنة تضم بعضويتها أعضاء الهيئة الإدارية عوض الأسمر ومخلد الكوز وخالد ابو قوطة، على مدار أسبوع اعتبارا من اليوم الإثنين 13 فبراير(شباط)، وحتى يوم 20 من الشهر ذاته، في مقر النادي بمخيم الوحدات من الساعة الثالثة عصرا وحتى الثامنة مساءا، أو من خلال التواصل عبر رقم النادي.

أخبار ذات صلة

newsletter