تشافي يشيد بنجوم برشلونة بعد الابتعاد بصدارة الدوري الاسباني

رياضة
نشر: 2023-02-13 12:57 آخر تحديث: 2023-02-13 12:57
تشافي
تشافي
  • برشلونة ابتعد عن ريال مدريد بفارق 11 نقطة 

أشاد المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بأداء لاعبيه بعد الفوز على فياريال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الاسباني.


اقرأ أيضاً : منتخبا الرجال والسيدات يشاركان في البطولة العربية لكرة السلة 3×3


وقال تشافي، خلال تصريحات صحفية، إنه لا يمكن اعتبار الفارق الذي وصل مع ريال مدريد لـ 11 نقطة حاسماً، نظراً لعدد الجولات الكبير المتبقي في عمر البطولة.

وتابع: "أنا سعيد، حيث إن لدينا سلسلة نتائج جيدة وغير عادية، وتدل على أن الفريق قادر على الوفاء بالتزاماته، فياريال يلعب بقوة، وكان لدينا العديد من الفرص قبل الهدف، لكن لم نستغلها وافتقدنا اللمسة الأخيرة، وحين يحدث ذلك فنحن نعاني حتى النهاية، لكننا حصلنا على 3 نقاط حيوية للقتال على الليجا".

وأشاد المدرب الإسباني بمدافعه رونالدو أراوخو ولاعب الوسط دي يونج، قائلا: "أراوخو لاعب غير عادي، وتطور كثيرا، ودي يونج نجح في تعويض بوسكيتس، بفضل الثقة التي نمنحها له، إنه سعيد ومهم للغاية للفريق، فهو لاعب متكامل".

وأضاف: "المدافع الأول كان ليفاندوفسكي، يليه جافي ورافينيا ثم لاعبي خط الوسط، وتير شتيجن الرائع خرج اليوم بشباك نظيفة، ولا أعرف عدد الكيلومترات التي قطعها كيسي، كما أن بدري لاعب ذو موهبة فطرية، ومنحنا أشياء كثيرة، فهو صاحب أعلى المستويات في الفريق".

 

أخبار ذات صلة

newsletter