Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخدمة المدنية ينشر الكشف التنافسي الأولي الأحد | رؤيا الإخباري

الخدمة المدنية ينشر الكشف التنافسي الأولي الأحد

الأردن
نشر: 2023-02-12 07:38 آخر تحديث: 2023-02-12 07:40
ديوان الخدمة المدنية
ديوان الخدمة المدنية
  • سيقوم ديوان الخدمة بإطلاق الكشف التنافسي الأساسي نهاية الشهر الحالي

ينشر ديوان الخدمة المدنية، نشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2023 على الموقع الإلكتروني للديوان (www.csb.gov.jo)، الأحد حتى الخميس.

يأتي استعدادا لإصدار الكشف التنافسي الأساسي، الذي سيتم اعتماده لغايات تعبئة الشواغر الحكومية للعام الحالي، وفقا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها.


اقرأ أيضاً : توضيح من الخدمة المدنية بخصوص استثناء نجل نائب وتعيينه في الحكومة


وأكد الديوان لغايات تحقيق الشفافية والعدالة، أنه أتاح الفرصة للمتقدمين بطلبات التوظيف الاطلاع على بياناتهم التي لها ارتباط بالنقاط التنافسية للمتقدمين كمعدل المؤهل العلمي، ومكان الإقامة الفعلية، وسنة التخرج، وتاريخ تقديم الطلب، بالإضافة إلى تقديم الاعتراضات والملاحظات وإرسالها مباشرة خلال فترة عرض الكشف التجريبي.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة متخصصة في الديوان لدراسة هذه الملاحظات وعكسها على الكشف التنافسي الأساسي لاحقا إن وجدت.

وأشار إلى أنه بإمكان المواطنين الحصول على خدمات الكشف الأولي من خلال الموقع الإلكتروني للديوان www.csb.gov.jo، ومن خلال مركز الاتصال الوطني على الرقم 5008080، وسيقوم الديوان بإرسال رسائل نصية (sms) لجميع المتقدمين المدرجة طلباتهم على الكشف التنافسي لعام 2023، وإعلامهم بموعد نشر الكشف التجريبي وآلية إرسال الملاحظات.

وعن تحديد مكان إقامة المتقدمين بطلبات التوظيف، أكد الديوان أنه يعتمد قاعدة بيانات دائرة الأحوال المدنية والجوازات وفقا لأحكام المادة (4) من تعليمات الاختيار والتعيين في الوظائف الحكومية المعمول بها، وكتب مستشارية وسيتوقف مؤقتا خلال فترة عرض الكشف التجريبي عن استلام المعاملات من خلال الخدمات الإلكترونية لموقعه الإلكتروني، وسيتم استئناف استلامها حال انتهاء فترة عرض الكشف التجريبي.

وسيقوم ديوان الخدمة بإطلاق الكشف التنافسي الأساسي لعام 2023 خلال مؤتمر صحفي يعقده رئيس الديوان، بحضور مندوبي وسائل الإعلام نهاية الشهر الحالي.

أخبار ذات صلة

newsletter