تأمين عائلة تعرضت خيمتها للحريق في المفرق - فيديو

الأردن
نشر: 2023-02-12 00:35 آخر تحديث: 2023-02-12 09:39
تحرير: شادي الوهيبي
مستلزمات تم تأمينها للعائلة
مستلزمات تم تأمينها للعائلة
  • المحافظ وعد بقديم مساعدات خلال الأيام القادمة للعائلة من خلال الجمعيات الخارجية

أمنت دار محافظة المفرق بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية، عائلة تعرضت خيمتهم للحريق بخيمة جديدة و"4 فرشات وحرامات" ومواد غذائية، إضافة لمدفأة "صوبة كاز" وكوبون محروقات بقيمة 15 دينارا.


اقرأ أيضاً : حريق خيمة بالكامل دون وقوع إصابات بالمفرق


وقال محافظ المفرق سلمان النجادا لـ "رؤيا"، إنه بعد علمنا بتعرض عائلة الى حريق خيمتهم قمنا وبالتعاون المباشر مع مديرية التنمية الاجتماعية بالمفرق بتأمين خيمة ومجموعة من الحاجيات والطرود الغذائية للعائلة.

وأشار إلى أنه سيتم تقديم مساعدات خلال الأيام القادمة للعائلة من خلال الجمعيات الخارجية.

وبين نجادا، أن احتراق الخيمة أدى إلى احتراق الوثائق الرسمية كالبطاقة الشخصية وغيرها، حيث سيتم متابعة عملية مساعدتهم في استخراج الوثائق الشخصية.

من جهته، قال مدير التنمية الاجتماعية لقصبة المفرق قاسم خزاعلة لـ"رؤيا"، إنه بناء على اتصال من خلال محافظ المفرق توجهنا إلى موقع الحريق، حيث تبين بأن الأسرة تسكن في بيت شعر وتعرض للحريق بالكامل.

دراسة حالتهم الاجتماعي

وأضاف  الخزاعلة، أنه تم تأمين الاسرة على الفور بخيمة وتأمينهم بمجموعة من المقتنيات المهمة ليستطيعو العودة إلى حياتهم الطبيعية.

وأكد أنه سيتم عمل دراسة لحالتهم الاجتماعية من خلال المديرية لتأمينهم في مسكن بقادم الايام.

الحاج غدير المساعيد صاحب الخيمة قال، إنه أثناء الاستعداد لصلاة المغرب ومع وجود وعاء "قدر" من الطعام في الشق الثاني من الخيمة تفاجئنا بالحريق الذي التهمَ الخيمة وكافة محتوياتها.

وأضاف المساعيد، أنه تم تقديم لنا مباشرة من خلال محافظ المفرق والمديرية للتنمية الاجتماعية خيمة جديدة ومواد غذائية وفرشات وحرامات وكافة مستلزمات البيت.

أخبار ذات صلة

newsletter