Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مواجهات قوية للاعبي المنتخب الوطني في بطولة العالم لكرة الطاولة الخميس | رؤيا الإخباري

مواجهات قوية للاعبي المنتخب الوطني في بطولة العالم لكرة الطاولة الخميس

رياضة
نشر: 2023-02-09 10:37 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
  • استضافة مثل هذه البطولات تعزز من فرص تقدم لاعبي المنتخبات الوطنية في التصنيف الدولي

يخوض لاعبو المنتخب الوطني لكرة الطاولة يوم الخميس، سلسلة من اللقاءات المهمة في مختلف المسابقات ببطولة العالم "جولة عمان"، والمقامة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : روبي حبش تعلن الاعتزال وتكشف عن السبب لـ"رؤيا "



ويستهل اللاعب زيد أبو يمن مشاركته في مسابقة الفردي للرجال بانتظار منافسه من اللاعبين الذين سيدخلون القرعة المخصصة لدور الـ 32.
وفي مسابقة الزوجي للرجال، يخوض الثنائي زيد أبو يمن وزياد عزيز، لقاء مع الثنائي الهنغاري بانسي مارجيس ونادور اسكي، ويخوض الثنائي حسن الحوراني وخالد باسم مواجهة مع الثنائي الإيراني أمين حمديان وعامر حسين، وتشهد مسابقة الزوجي للسيدات لقاء أردنيا خالصا يجمع الثنائي تيماء أبو يمن وسوار أبو يمن مع الثنائي بتول خضر وزينة صدقة.
وفي مسابقة الزوجي المختلط، يلتقي ثنائي المنتخب الوطني زيد أبو يمن وسوار أبو يمن مع الثنائي ماناف ويمكان من إيران وتتينانا كولوفينا من سلوفاكيا، ويلتقي الثنائي زياد عزيز وتيماء أبو يمن مع الثنائي الروماني أوفيدو اونكسو وبرنادتا سكوزا.

وأكد رئيس الاتحاد الأردني، طارق الزعبي، أن استضافة مثل هذه البطولات تعزز من فرص تقدم لاعبي المنتخبات الوطنية في التصنيف الدولي، ومنحهم فرص الاحتكاك وكسب الخبرات، لا سيما أن هذه البطولة جمعت الكثير من نجوم وأبطال اللعبة من مختلف أنحاء العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter