جامعات تعلق دوامها الثلاثاء بسبب الظروف الجوية.. تحديث مستمر

الأردن
نشر: 2023-02-06 16:31 آخر تحديث: 2023-02-06 21:58
مدخل جامعة اليرموك
مدخل جامعة اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك، إسلام مسّاد، الاثنين، تعطيل أعمال الجامعة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية السائدة.


اقرأ أيضا : تعطيل دوام مدارس الأردن الثلاثاء


واستنثى مسّاد من قراره الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

وقرر مساد تأجيل مناقشات مشاريع التخرج التي كانت مقررة الثلاثاء إلى إشعار آخر، يتم ترتيب مواعيدها مع أساتذة المساقات.

وقررت كلية الطب تحويل جميع الأنشطة التعليمية للسنوات السريرية الثلاث، والتي كانت  مقررة غدا الثلاثاء إلى نشاطات تعليمية "عن بعد".

جامعة العلوم والتكنولوجيا

وقرّر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، الدكتور خالد السالم، تعطيل دوام الجامعة ليوم غد الثلاثاء؛ بسبب الظروف الجوية السائدة.

ويستثنى من القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

الجامعة الأردنية

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، تعليق الداوم الرسمي في الجامعة ليوم الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

البلقاء التطبيقية

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها العاملة في مركز الجامعة في السلط وكافة كلياتها.

واستثنى تعليق الدوام كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

الجامعة الهاشمية

قرر رئيس الجامعة الهاشمية الاستاذ الدكتور فواز الزبون، تعليق دوام الجامعة الهاشمية ليوم الثلاثاء، نظرا للأحوال الجوية السائدة.

جامعة الإسراء

قرّر رئيس جامعة الإسراء، الدكتور أحمد نصيرات، تعطيل دوام الجامعة، ليوم غد الثلاثاء، نظرا للظروف الجوية السائدة، حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية، واستثنى القرار من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما قرر تأجيل امتحانات يوم غد إلى المواعيد نفسها يوم الأحد المقبل.

إربد الاهلية

وقرر رئيس جامعة إربد الاهلية الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة تعليق دوام يوم غد الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من ذلك الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.

جامعة مؤتة

وقرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان ، تعليق الدوام  للجامعة غدا الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية السائدة، باستثناء الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة اعمالها خلاف ذلك.

كما وقررت كلية الطب تحويل الدراسة ليوم غد الثلاثاء "عن بعد". كذلك، وبناء على قرار وزارة التربية والتعليم، تقرر تعليق دوام طلبة المدرسة النموذجية ليوم غد الثلاثاء.

الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء لموظفيها، بسبب الظروف الجوية التي تسود المملكة

جامعة الطفيلة التقنية

كما قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية عمر المعايطة تعليق الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء، نظرا للظروف الجوية التي تشهدها المملكة، ولتعمق الهطولات المطرية، وكثافة الضباب.

واستثنى القرار الموظفين التي تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وتأتي القرارات حرصا من إدارة الجامعة على سلامة موظفيها، كما واوعز المعايطة لانعقاد دائم للجنة الطوارئ لمتابعة أي مستجدات، وتشكيل غرف عمليات في ذلك.

جامعة عمان العربية

وعلقت جامعة عمان العربية، دوام طلبتها والهيئتين التدريسية والإدارية ليوم غد الثلاثاء نتيجة الظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

وقالت الجامعة في بيان لها إن القرار جاء حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين، مبينة أن الامتحانات التي كانت مقررة غدا تم تأجيلها إلى يوم السبت 11 شباط/فبراير وفي نفس التوقيت.

جامعة العلوم الإسلامية

وقرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية الدكتور جعفر الفناطسة، تعطيل الدوام في الجامعة يوم غد الثلاثاء، نظرا للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والموظفين.

وقرر رئيس الجامعة تأجيل الامتحانات المقررة غدا ونقلها إلى اليوم الذي يلي آخر يوم في الامتحانات النهائية، وبنفس المواعيد المحددة مسبقا من الجامعة، فيما استثنى القرار الدوائر والوحدات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

جامعة آل البيت

وقرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور تعليق الدوام الرسمي في الجامعة يوم غد الثلاثاء، نظرا للظروف الجوية السائدة

واستثنى قرار رئيس الجامعة الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.

جامعة ابن سينا للعلوم الطبية

وقرر رئيس جامعة ابن سينا للعلوم الطبية تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء، نظرا للأحوال الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والعاملين.

جامعة الزرقاء

وقرر رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الدكتور علاء الدين صادق تعليق دوام الجامعة ليوم غد الثلاثاء، نتيجة للظروف الجوية السائدة، باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

وقالت الجامعة إن القرار جاء حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

جامعة جدارا 

قرر رئيس جامعة جدارا الدكتور محمد عبيدات تعليق دوام الجامعة ليوم الثلاثاء نتيجة للظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك.

وقالت الجامعة في بيان لها الاثنين، إن القرار يأتي حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

جامعة عمان الأهلية

وقررت جامعة عمان الأهلية تعطيل دوام الهيئتين التدريسية والادارية ليوم غد الثلاثاء حفاظا على سلامتهم نظرا للظروف الجوية السائدة وفق رئيسها الدكتور ساري حمدان.
وبين حمدان أن قرار التعطيل يستثني من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

جامعة عجلون الوطنية

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور فراس الهناندة تعليق دوام الجامعة غدا الثلاثاء بسبب الظروف الجوية السائدة.

وبين الهناندة أن تعليق الدوام جاء حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

جامعة الزيتونة

قرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي ، تعطيل أعمال الجامعة الثلاثاء الموافق 7-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة.

ويستثنى من القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

أخبار ذات صلة

newsletter