Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"نواب جرش" يعتذرون عن عدم لقاء الخصاونة | رؤيا الإخباري

"نواب جرش" يعتذرون عن عدم لقاء الخصاونة

الأردن
نشر: 2023-02-04 22:23 آخر تحديث: 2023-02-04 23:06
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة
  • نواب محافظة جرش: "لم يتم بيان سبب وهدف اللقاء والنتائج المرجوة منه"

اعتذر نواب محافظة جرش، عن عدم لقاء رئيس الوزراء بشر الخصاونة والفريق الوزاري، المنوي عقده يوم الأحد.


اقرأ أيضاً : الخصاونة يتعهد أمام النواب بقصم ظهر الفساد - فيديو


وقالوا في بيان وصل رؤيا نسخة عنه، مساء السبت: "إن نواب جرش يعتذرون عن حضور الاجتماع ونرفض الدعوة لعدة أسباب.

وتاليا نص البيان:

تلقينا نحن نواب محافظة جرش دعوة للقاء رئيس مجلس الوزراء ومجموعة من الوزراء الأحد 5 شباط 2023 الساعة الواحدة، وذلك في سلسلة لقاءات يعقدها مجلس الوزراء مع نواب المحافظات في المملكة. ومن خلال الدعوة لم يتم بيان سبب وهدف اللقاء والنتائج المرجوة منه. 

إن نواب جرش يعتذرون عن حضور الاجتماع ونرفض الدعوة وذلك لأسباب نعددها:

إننا نرفض حضور هذا الاجتماع الذي يأتي في وقت يجب أن تقوم فيه الحكومة بتلمس احتياجات الشعب المعوز والفقير والعاطل عن العمل عن طريق زيارة المحافظات والوقوف على احتياجاتهم في أماكنهم وليس في ردهات رئاسة الوزراء البعيدة عن واقع المواطن المعيشي.

لقد قام نواب محافظة جرش ومنذ توليهم سلطاتهم الدستورية بعرض مطالبهم لمحافظة جرش خاصة وللوطن عامة وللأسف لم نلقى أي استجابة أو ردود فعل أو حتى بادرة على تلك المطالب. إن محافظة جرش هي جزء من هذا الوطن العزيز وحالنا مثل حال العديد من المحافظات وربما أسوأ. ونشعر كنواب جرش بعدم وجود أي اهتمام من قبل الحكومة في المحافظة خاصة وأن معدلات الفقر والبطالة وتدني مستوى الخدمات هو من الأسوأ في الأردن. لقد طالبنا بمطالب أساسية تساوينا مع باقي محافظات المملكة إلا أنَّنا لم نجد إلا التجاهل والتغاضي عن مطالبنا المحقة. ومن تلك الطلبات استحداث ألوية في المحافظة أسوة بجميع محافظات المملكة. وطالبنا باستكمال المدينة الصناعية أسوة بباقي المدن الصناعية في المملكة التي تم استكمالها. وطالبنا بجامعة حكومية وخاصة أن جرش هي المحافظة الوحيدة في المملكة التي لا توجد بها جامعة حكومية. وطالبنا بإقليم سياحي في محافظة تعد من الأعلى في عدد السياح. كما وطالبنا باستحداث مستشفى حكومي لعدم قدرة المستشفى الحالي على تلبية احتياجات المحافظة ولكن للأسف لم يتم إجابة تلك الطلبات أو حتى دراستها.  

بناء عليه فإننا نرى أن الاجتماع سيكون إضاعة لوقتنا ووقت الحكومة الذي يجب أن نقضيه في معالجة مشاكل المواطن الحقيقية لا في اجتماعات لا تسمن ولا تغني من جوع. ولذلك فإننا نعتذر عن الحضور.

حمى الله الأردن أرضا ووطنا وشعبا تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

النائب الشيخ نواش القواقزة

النائب الدكتورة فايزة العضيبات

النائب ماجد الرواشدة

النائب المحامي زيد العتوم

 

أخبار ذات صلة

newsletter