Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشميات يواصل تحضيراته لبطولة تركيا الودية | رؤيا الإخباري

منتخب النشميات يواصل تحضيراته لبطولة تركيا الودية

رياضة
نشر: 2023-02-04 13:36 آخر تحديث: 2023-02-04 13:36
من التدريبات
من التدريبات
  • يأتي تجمع المنتخب في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية

صعد المنتخب الوطني النسوي تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب ديفيد ناشمينتو، استعداداً للمشاركة ببطولة تركيا الدولية الودية منتصف الشهر الجاري في مدينة ألانيا.


اقرأ أيضاً : منتخب الشابات يعلن قائمته لمواجهتي الهند ودياً


ويشهد معسكر النشميات في الوقت الحالي حضور 19 لاعبة من القائمة الأولية، حيث ارتكز على الجوانب التكتيكية بالشقين الدفاعي والهجومي، فيما التحق المدرب البرازيلي أوغو ألفيز فيلام بالجهاز الفني مساعداً للمدرب ناشمينتو، على أن تكتمل القائنة بحضور المحترفات في الخارج.

وتضم قائمة المنتخب الأولية 23 لاعبة: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سوزان أبو القرق، آية المجالي، رند أبو حسين، العنود غازي، نور زوقش، لجين البطوش، ليان العجارمة، تسنيم أبو الرب، تسنيم اسليم، بانة البيطار، مي سويلم، شهناز جبرين، ميساء جبارة، أنفال الصوفي، ايناس الجماعين، تحرير القواسمة، هيا خليل، روزبهان فريج، لينا الصاحب، نور المشايخ.

ويستهل المنتخب مبارياته في البطولة الأربعاء 15 شباط بمواجهة المنتخب المقدوني، ثم يلتقي نظيره الاستوني بعد يومين، قبل أن يختتم مشواره في البطولة أمام هونغ كونغ 21 من الشهر ذاته.

ويأتي تجمع المنتخب في إطار التحضيرات للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وبمقدمتها التصفيات الآسيوية في نيسان المقبل المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، حيث حل المنتخب بالمجموعة الأولى، إلى جانب أوزبكستان وتيمور الشرقي

أخبار ذات صلة

newsletter