Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
موسى القطب يُحقق الفوز ضمن منافسات كأس ديفيز للتنس | رؤيا الإخباري

موسى القطب يُحقق الفوز ضمن منافسات كأس ديفيز للتنس

رياضة
نشر: 2023-02-04 10:09 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
موسى القطب
موسى القطب
  • كان منتخبنا الوطني قد تأهل إلى الملحق المؤهل للمجموعة العالمية الثانية بعد تخطيه منتخبات ماليزيا وسوريا والسعودية

حقق لاعب المنتخب الوطني للتنس، موسى القطب، مساء الجمعة، الفوز على اللاعب السلفادوري، دييغو دوران، في اللقاء الثاني من السلسلة المكونة من 5 لقاءات والتي تجمع الأردن مع السلفادور، في الملعب الرئيسي للاتحاد الأردني للتنس، بمدينة الحسين للشباب، ضمن الملحق التأهيلي للمجموعة الثانية من كأس ديفيز للتنس.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يوافق على إعارة محترفه ناظم إلى الشرطة العراقي


وتمكن "القطب" من تحقيق الفوز بمجموعتين لمجموعة واحدة تفاصيلهما 7-6 و4-6 و6-2.

وبهذا الانتصار عادل "القطب" النتيجة 1-1 بين الأردن والسلفادور حيث كان اللاعب السلفادوري، مارسيلو أريفالو، قد منح منتخب بلاده التفوق بانتصار بعد فوزه في المباراة الأولى على لاعبنا كرم حتاملة بمجموعتين دون رد تفاصيلهما 1-6 و4-6.

وتستكمل اللقاءات يوم السبت باقامة 3 مباريات من بينها مباراة زوجي ومباراتين بالفردي.

هذا ويتأهل المنتخب الذي يسبق المنتخب الاخر بتحقيق 3 انتصارات من المباريات الخمس للعب في المجموعة العالمية الثانية في النسخة القادمة من كأس ديفيز.

فيما ينتقل المنتخب الخاسر في هذه السلسلة للعب ضمن المجموعة الثالثة (التي تُلعب على مستوى المناطق بكل قارة) في النسخة المقبلة من كأس ديفيز.

وكان منتخبنا الوطني قد تأهل إلى الملحق المؤهل للمجموعة العالمية الثانية بعد تخطيه منتخبات ماليزيا وسوريا والسعودية في المجموعة الثالثة بكأس ديفيز العام الماضي فيما انتقل منتخب السلفادور للعب بالملحق بعد خسارته أمام الدنمارك في نسخة العام الماضي بالمجموعة العالمية الثانية من المسابقة.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب السلفادور يضم في صفوفه اللاعب المميز، مارسيلو أريفالو، والذي يحتل المرتبة الخامسة عالمياً في تصنيف الزوجي برابطة اللاعبين المحترفين ATP والذي فاز العام الماضي بلقب رولان غاروس - إحدى البطولات الأربعة الكبرى - عن فئة الزوجي برفقة زميله الهولندي جان جوليان روجر.

أخبار ذات صلة

newsletter