مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

شعار مجموعة رؤيا الإعلامية وشعار قناة رؤيا

"رؤيا" تحتفي بـ١٢ عاما على إطلاقها

"رؤيا" تحتفي بـ١٢ عاما على إطلاقها

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|

أقامت مجموعة رؤيا الإعلامية حفلا بمناسبة مرور 12 عاما على إطلاق قناة رؤيا، بمشاركة موظفي المجموعة، وبحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة الصايغ السيد ميشيل الصايغ، والمدير التنفيذي لمجموعة رؤيا الإعلامية المهندس فارس الصايغ.


اقرأ أيضاً : رؤيا تطلق صفحة تفاعلية على موقع "لينكد إن"


كما شارك في الحفل الذي أقيم في العاصمة عمان، موظفي مكتب فلسطين ومصر وسوريا بالإضافة إلى العراق والإمارات.

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة الصايغ السيد ميشيل الصايغ على فخره واعتزازه بما وصلت إليه مجموعة رؤيا الإعلامية بجهود العاملين فيها وحرصهم المتواصل على أدائهم وعملهم.

من جهته، قال المدير التنفيذي لمجموعة رؤيا الإعلامية المهندس فارس الصايغ إن مشروع رؤيا الذي بدأ قبل 12 عاما حَرِصَ على تقديم مفهوم جديد في الإعلام وكل ما يحتاج إليه المشاهد أو رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث الصايغ عن إنجازات المجموعة منذ تأسيسها وانطلاقها، وامتدادها الإقليمي، ومواكبة كل ما هو جديد سواء في الشاشة الفضية أو في عالم مواقع التواصل.

وقدم الصايغ دروعا تكريمية لشركاء "رؤيا" وهم شركة المدينة الإعلامية الأردنية ممثلة بمديرها التنفيذي راضي ألخص، وشركة "طقس العرب" ممثلة بالرئيس التنفيذي محمد الشاكر، وفريق "فوق السادة"، بالإضافة إلى موظفين سابقين عملوا في "رؤيا" منذ انطلاقتها أمضوا فيها سنوات طويلة من الخدمة.

أيضا قدم جوائز للمواقع والمنصات الرقمية التي حققت إنجازات وأرقام قياسية خلال العام 2022، بدءا من موقع ومنصات رؤيا الإخباري ودنيا يا دنيا، ومنصات برامج حلوة يا دنيا وكرفان ومطبخ رؤيا وإكسترا تايم ورؤيا بودكاست، أيضا رؤيا دراما ورؤيا كيدز.