Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أمانة عمّان: لا ملاحظات في المناطق "الساخنة" خلال المنخفض الجوي | رؤيا الإخباري

أمانة عمّان: لا ملاحظات في المناطق "الساخنة" خلال المنخفض الجوي

الأردن
نشر: 2023-02-02 08:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
منطقة وسط البلد خلال المنخفض الجوي الأخير
منطقة وسط البلد خلال المنخفض الجوي الأخير
  • أمانة عمان: التعامل مع ملاحظة ارتفاع منسوب المياه في منطقة أبو صياح
  • أمانة عمان: لا إغلاقات في منطقة وسط البلد
  • أمانة عمان: لا إغلاقات في الأنفاق وخطوط تصريف المياه

أكدت أمانة عمان الكبرى تعاملها مع 2006 ملاحظات خلال المنخفض الجوي، وفي أثناء تفعيل خطة الطوارئ المتوسطة مياه ضمن مناطق الاختصاص.


اقرأ أيضاً : الأشغال لـ"رؤيا": جميع طرق الاختصاص سالكة


وقال مسؤول غرفة الطوارئ هاني المراشدة، لـ"رؤيا"، اليوم الخميس، إن جميع الملاحظات كانت ضمن المعدل الطبيعي ولم تشكل أي خطورة، ومنها حوادث سير، وفيضانات الصرف الصحي، إذ جرى التعامل معها بالتعاون مع الجهات المختصة.

المناطق الساخنة

وأضاف المراشدة أنه لم يرد إلى غرف الطوارئ أي مشكلات في المناطق الساخنة، ومنها وادي الطي ووادي القمر والدوار السابع، إضافة إلى منطقة وسط البلد.

وأوضح أن ملاحظة وردت من منطقة أبو صياح، مفادها ارتفاع منسوب المياه ضمن منطقة عمل مشروع الباص سريع التردد، حيث تم التعامل معها من خلال مضخات "شفط" المياه، مؤكدا أن المنطقة لم تشهد أي إغلاقات.

وسط البلد

وعن وسط البلد وارتفاع منسوب المياه فيها، مقارنة مع سنوات سابقة، شدد المراشدة على أن المنطقة لم تشهد أي إغلاقات، نظرا لإنشاء عبارة صندوقية موازية للعبارة السابقة، مبينا أن الأمطار لم تصل إلى نصف سعتها التخزينية.


اقرأ أيضاً : مياه الأمطار تداهم عشرات المنازل في إربد


وحول الأنفاق، أكد أنها لم تشهد أي إغلاقات، وأن خطوط التصريف فيها سالكة، مشيرا إلى أن كوادر أمانة عمّان المنتشرة ضمن مناطق الاختصاص، تعمل على التدخل السريع عند ورود أي ملاحظة.

أخبار ذات صلة

newsletter