Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط 9 تجار مخدرات خلال 48 ساعة في الأردن | رؤيا الإخباري

ضبط 9 تجار مخدرات خلال 48 ساعة في الأردن

الأردن
نشر: 2023-01-25 20:04 آخر تحديث: 2023-01-25 20:33
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
  • الأمن: ضُبط بحوزة المضبوطين كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية

ضبطت كوادر إدارة مكافحة المخدرات، تسعة تجار للمواد المخدرت، خلال الـ48 ساعة الماضية، وفق الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام.


اقرأ أيضاً : ضبط أردني أثناء استقبال شحنة مخدرات في الرياض


وقال الناطق الإعلامي، إن العاملين في مكافحة المخدرات ضبطوا خلال الـ48 ساعة الماضية تسعة اشخاص من تجار المخدرات، وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية.

قضيتان في أحد العابر الحدودية الشمالية

وأضاف أنه تم التعامل مع قضيتين في أحد العابر الحدودية الشمالية، ألقي في الأولى القبض على أحد السائقين التي وردت معلومات عن مغادرته البلاد من أجل اخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة داخل مركبته لتهريبها إلى داخل الأردن.

وأوضح أنه تم إيقاف الشخص وضبطه فور وصوله إلى المعبر الحدودي، وبتفتيش المركبة عثر على 3 كغم من مادة الكرستال القاتلة و30 ألف حبة مخدرة أخفيت في مخبأ سري في جسم المركبة.

وأشار إلى أنه وقع الاشتباه بأحد الأشخاص في القضية الثانية، أثناء قدومه عبر المعبر الحدودي ذاته، إذ تم تفتيشه وضبط بحوزته كميات من مادة الكريستال القاتلة وكمية من الحبوب المخدرة أخفيت داخل علب التبغ.

في البادية الشمالية

وفي البادية الشمالية وبعد مراقبة وجمع المعلومات عن شخص من جنسية عربية والتأكد من اتجاره بالمواد المخدرة وتوزيع كميات كبيرة منها على مروجي المخدرات، جرت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة.

في الرمثا

وداهمت كوادر مكافحة المخدرات شخصين من مروجي المخدرات في القضية الرابعة في لواء الرمثا، أحدهما من جنسية عربية، وألقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 8 كفوف من الحشيش و5 آلاف حبة مخدرة.

في العاصمة عمّان

وفي العاصمة عمّان، تم التعامل مع قضيتين ألقي القبض في الأولى على ثلاثة مروجين بعد مداهمة مكان وجودهم، وضبط بحوزتهم كمية من الماريجوانا وأربعة أسلحة نارية، ثلاثة منها أوتوماتيكية، كما ألقي القبض شرق العاصمة على أحد المروجين وبحوزته 6 كفوف من الحشيش.

وجرى التحقيق في القضايا كافة، وإحالة المتورطين إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة.

أخبار ذات صلة

newsletter