Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب السيدات يصعد من تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا الودية | رؤيا الإخباري

منتخب السيدات يصعد من تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا الودية

رياضة
نشر: 2023-01-25 19:08 آخر تحديث: 2023-01-25 19:17
لاعبة المنتخب الوطني روزبهان فريج
لاعبة المنتخب الوطني روزبهان فريج
  • يستهل المنتخب الوطني مبارياته في البطولة الأربعاء 15 شباط بمواجهة المنتخب المقدوني

يواصل المنتخب الوطني النسوي تدريباته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب ديفيد ناشمينتو، استعدادا للمشاركة ببطولة تركيا الدولية الودية منتصف شباط المقبل في مدينة ألانيا.


اقرأ أيضا : الأرثوذكسي يلتقي أهلي حلب في دوري غرب آسيا لكرة السلة الخميس


وأجرى المنتخب تدريبه الأربعاء على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب، وبحضور 19 لاعبة من القائمة الأولية التي استدعاها الجهاز الفني، وينتظر اكتمال صفوف الفريق تدريجيا حتى 13 الشهر المقبل، الذي يشهد التحاق اللاعبات المحترفات بالخارج في التجمع.

وتضم قائمة النشميات الأولية 24 لاعبة: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سوزان أبوالقرق، آية المجالي، رند أبو حسين، العنود غازي، نور زوقش، لجين البطوش، ليان العجارمة، تسنيم أبو الرب، تسنيم اسليم، بانة البيطار، مي سويلم، شهناز جبرين، ميساء جبارة، لين البطوش، أنفال الصوفي، ايناس الجماعين، تحرير القواسمة، هيا خليل، روزبهان فريج، لينا الصاحب، نور المشايخ.

ويستهل المنتخب مبارياته في البطولة الأربعاء 15 شباط/فبراير بمواجهة المنتخب المقدوني، ثم يلتقي نظيره الإستوني بعد ثلاثة أيام، قبل أن يختتم مشواره في البطولة أمام هونغ كونغ 21 من الشهر ذاته.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال المشاركة في بطولة تركيا الدولية، إلى توفير أعلى مستويات التحضير والدعم لمنتخب النشميات، لتحقيق هدف التأهل في التصفيات الأولمبية.

ويأتي تجمع المنتخب في إطار التحضيرات للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، إذ حل المنتخب بالمجموعة الأولى، إلى جانب أوزبكستان وتيمور الشرقية وبوتان.

أخبار ذات صلة

newsletter