Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمير علي يترأس اجتماع اتحاد غرب اسيا الأربعاء | رؤيا الإخباري

الأمير علي يترأس اجتماع اتحاد غرب اسيا الأربعاء

رياضة
نشر: 2023-01-24 13:18 آخر تحديث: 2023-01-24 16:15
من اجتماع سابق
من اجتماع سابق
  • سيكون هذا آخر اجتماع للجنة التنفيذية الحالية لاتحاد غرب اسيا قبل انتخاب لجنة جديدة

تشهد عمّان غدا الأربعاء، انعقاد الاجتماع التاسع والعشرين للجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم. 


اقرأ أيضاً : بشار الحوامدة لـ"رؤيا": فترة تجريب لأبو طه في أحد أندية بلجيكا


ويترأس الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا اجتماع اللجنة التي تضم في عضويتها: الفريق جبريل الرجوب (فلسطين) النائب الأول للرئيس، الشيخ سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي (عُمان) النائب الثاني للرئيس، والأعضاء: الشيخ علي بن خليفة اّل خليفة (البحرين)، العميد حاتم الغايب (سوريا)، السيد ريمون سمعان (لبنان)، السيد محمد فليطح الشمري (الكويت)، السيد حسين سعيد (العراق)، السيد أحمد البوعينين (قطر)، السيد ابراهيم القاسم (السعودية)، الدكتور حميد الشيباني (اليمن)، السيد حميد الطاير (الإمارات).

وسيكون هذا آخر اجتماع للجنة التنفيذية الحالية قبل انتخاب لجنة جديدة في اجتماع الجمعية العمومية الثالث عشر المقرر الخميس المقبل في عمان أيضا حيث مقر اتحاد غرب آسيا. 

ويخصص الاجتماع للتصديق على العديد من التقارير التي سيعرضها الأمين العام للاتحاد خليل السالم، سواء تلك الخاصة بنشاطات الاتحاد طيلة الفترة الماضية ولغاية الآن، أو المتعلقة بمحاضر اجتماعات اللجان.

كذلك ستطلع اللجنة التنفيذية على التحضيرات النهائية لاجتماع الجمعية العمومية التي تتشكل من الاتحادات الوطنية الأعضاء والمنتسبين للاتحاد بموجب النظام الأساسي، إلى جانب ترتيبات انتخابات اللجنة التنفيذية التي ستعقد على هامش اجتماع "العمومية". 

أخبار ذات صلة

newsletter