Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برنامج وطن على وتر يعود من جديد على شاشة رؤيا | رؤيا الإخباري

برنامج وطن على وتر يعود من جديد على شاشة رؤيا

هنا وهناك
نشر: 2023-01-23 13:56 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
برنامج وطن على وتر
برنامج وطن على وتر

تستمر شاشة رؤيا في تقديم المحتوى الأفضل لمشاهديها في شهر رمضان، بإعلان الرئيس التنفيذي لمجموعة رؤيا الإعلامية المهندس فارس ميشيل الصايغ تجديد توقيع عقد حقوق بث برنامج "وطن على وتر" 2023 المنتج من قبل شركة "أي سي ميديا" التي يمثلها السيد ماهر الخزوز. 

يعود البرنامج للعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023 في موسمه الجديد. حيث يعرض قضايا الحالة الاجتماعية السائدة في مجتمعاتنا العربية بطريقة انتقادية ضمن قالب كوميدي ساخر.

برنامج "وطن على وتر" بطولة الممثل عماد فراجين، محمد الطيطي، دانا خوري وغيرهم من الفنانيين الأردنيين والفلسطينيين. ويعتبر البرنامج أحد أكثر المسلسلات الكوميدية إعجابا من قبل المشاهدين، حيث يتناول العديد من المواضيع الاجتماعية مثل مواضيع أسرية تتعلق بقضايا الزواج، الطلاق، وقضايا شبابية أخرى متنوعة، فكل حلقة تحمل عنوان وموضوع مختلف. 

وأعلنت شركة الانتاج "أي سي ميديا" أن محتوى برنامج "وطن على وتر" 2023 سيكون مختلفا عن المواسم السابقة وفريدا من نوعه، وأن كتابة وتطوير المحتوى أخذ وقتا كافيا ليظهر بأفضل صورة لتنال إعجاب المشاهدين. 

 لمشاهدة المواسم السابقة اضغط هنا

لمشاهدة المزيد من المحتوى يمكنكم متابعة شاشة رؤيا أو على موقع  رؤيا الالكتروني أو على تطبيق رؤيا  من خلال APP Store ،Google Play ،Huawei  

أخبار ذات صلة

newsletter