Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاتحاد العراقي يعتذر للجماهير العمانية في نهائي بطولة خليجي 25 | رؤيا الإخباري

الاتحاد العراقي يعتذر للجماهير العمانية في نهائي بطولة خليجي 25

رياضة
نشر: 2023-01-22 17:34 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
صورة للجماهير
صورة للجماهير
  • كان مقررًا أن يخصص في احد مدرجات الملعب خمسة آلاف مقعد للمشجعين العمانيين

قدّم الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأحد، اعتذارًا لنظيره العماني لعدم تمكن الجماهير المؤازرة لمنتخب عمان من حضور المباراة النهائية لخليجي 25، بسبب الزخم الجماهيري الذي فاق التوقعات وأدى إلى تأخر دخولهم ملعب البصرة الدولي الخميس الماضي.


اقرأ أيضاً : بطريقة درامية.. المنتخب العراقي يتوج بلقب كأس الخليج


وجاء في بيان للاتحاد العراقي  "يعرب الاتحاد العراقي لكرة القدم عن أسفه الشديد نتيجة الزخم الجماهيري الغفير في المباراة النهائية لبطولة خليجي 25 بين المنتخبين الشقيقين العراقي والعُماني وأدى إلى تأخر دخول الجماهير العمانية إلى الملعب لمؤازرة المنتخب العماني".

وتوج منتخب "أسود الرافدين" باللقب الرابع في تاريخه والأول منذ 1988 بعد فوزه المثير على نظيره العماني 3-2 في الوقت بدل الضائع من الشوط الإضافي الثاني، وسط حضور أكثر من 65 ألف مشجع عراقي في استاد البصرة الدولي.

اعتذار للجماهير العراقية

وكان مقررًا أن يخصص في احد مدرجات الملعب خمسة آلاف مقعد للمشجعين العمانيين.

وأضاف البيان "بهذه المناسبة يتقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال ونيابة عن اللجنة المنظمة باعتذاره إلى الجماهير العمانية التي تأخرت في الدخول إلى الملعب والتي كانت عاملاً في إنجاح البطولة طيلة أيامها، كما يؤكد رئيس الاتحاد حرص العراق على تعزيز علاقاته التاريخية مع سلطنة عمان الشقيقة في جميع المجالات".

وكان الاتحاد العماني طالب الجماهير العمانية في بيان الخميس قبل المباراة بالعودة إلى العاصمة مسقط، حفاظاً على سلامتهم إثر الفوضى الكبيرة التي اجتاحت محيط ملعب البصرة والتدافع عند بواباته ما أدى إلى وفاة شخص وجرح العشرات.

أخبار ذات صلة

newsletter