مجموعة رؤيا الإعلامية تروج إنتاجات رمضان 2023 العربية

هنا وهناك
نشر: 2023-01-19 12:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
ترويج رؤيا
ترويج رؤيا

تعلن مجموعة رؤيا الإعلامية فتح باب الانضمام شركات الإنتاج لبرنامج كرفان دراما  عبر دعوتهم  لمشاركة أعمال رمضان 2023 للترويج لها، الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك على شاشة رؤيا  التي بدأت التحضير لإنتاج برنامجها الذي يسلط الضوء على الأعمال الدرامية العربية.

ويأتي ذلك بعد استمرار نجاح البرنامج  إذ حقق مشاهدات تبلغ أكثر من 30 مليون مشاهدة يوميًا عبر الإنترنت.

وتستكمل فكرة البرنامج بنكهة رمضانية، من خلال عرض المسلسلات المشاركة في سباق الشهر الكريم، كذلك عرض بعض اللقطات من خلف الكواليس إلى جانب مقابلات مع فنانين و طاقم العمل.

و يهدف البرنامج الى الترويج بشكل أساسي للشركات المنتجة لهذه المسلسلات وعرض مقاطع مختلفة ومميزة من الحلقات السابقة للمسلسل.

كذلك سيتم التطرق إلى المسلسلات الأعلى مشاهدة  و القنوات التي تعرض الأعمال عبرها ، م يكسب المشاهد المزيد من المعرفة عنها والتشويق لمشاهدتها.

وحققت قناة رؤيا الأعلى مشاهدة من القنوات الأردنية بنسبة 48%مشاهدة يومية في رمضان بالإشارة إلى نجاحات رؤيا المتوالية على منذ سنوات، كذلك احتلت المرتبة الرابعة بين القنوات العربية الأكثر مشاهدة من قبل جمهور بلاد الشام في دولة  الإمارات  العربية المتحدة في رمضان 2022. وكذلك حقق برنامج كرفان ملايين المشاهدات شهريًا عبر الإنترنت إذ حصل على أكثر من 8 مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي: #لمتنا_غير #معاك_وين_ما_تروح

مسلسلات رؤيا    كرفان   رؤيا رمضان 2023  

لمتابعة برنامج كرفان وفقراته على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيسبوك، انستجرام، تيك توك، تويتر، سناب تشات"

أخبار ذات صلة

newsletter