Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن يرحب باستضافة الإمارات لمؤتمر تغير المناخ "كوب 28" | رؤيا الإخباري

الأردن يرحب باستضافة الإمارات لمؤتمر تغير المناخ "كوب 28"

الأردن
نشر: 2023-01-18 14:08 آخر تحديث: 2023-06-18 12:48
علما الأردن والإمارات
علما الأردن والإمارات
  • وزير البيئة يعرب عن ثقة الأردن الكبيرة بما تمتلكه الإمارات من إمكانات كبيرة ومتقدمة
  • المؤتمر يهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مواجهة التحديات المناخية 

رحب الأردن، باستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة للدورة الثامنة والعشرين، لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP- 28) خلال الفترة من 30 تشرين الثاني وحتى 12 كانون الأول 2023.


اقرأ أيضاً : سلطة وادي الأردن: مشروع لتعزيز جهود مواجهة آثار التغير المناخي


وأعرب وزير البيئة الدكتور معاوية الردايدة، عن ثقة الأردن الكبيرة بما تمتلكه دولة الإمارات العربية المتحدة من إمكانات كبيرة ومتقدمة، وطاقات بشرية مؤهلة لاستضافة هذا المؤتمر الدولي الهام، بحسب وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

وأكد الردايدة أن المملكة ، تثمن وتقدر هذا الدور العربي الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والذي يصب في مصلحة العمل العربي المشترك، تجاه القضايا البيئية عامة والتغير المناخي خاصة.

كفاءة مهنية

وأعرب عن ثقته بأن تكليف وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة / المبعوث الخاص للتغير المناخي الدكتور سلطان بن احمد الجابر وما يتمتع به من كفاءة مهنية وخبرات عملية متراكمة في مجال التغير المناخي والطاقة المتجددة والصناعة، تخوله وباقتدار لإدارة هذا الحدث العالمي.

كما أعرب الردايدة عن التمنيات باسم الحكومة لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا، دوام التقدم والازدهار، والتوفيق والنجاح في استضافة هذا المؤتمر وفي تحقيق أهدافه المنشودة، الرامية إلى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين دول العالم كافة، في مواجهة التحديات المناخية وآثارها المحتملة.

أخبار ذات صلة

newsletter