الاتحاد يقيم دورة تدريبية بمشاركة جوميز ومدربين محليين

رياضة
نشر: 2023-01-18 11:03 آخر تحديث: 2023-01-18 11:03
المشاركين في الدورة
المشاركين في الدورة
  • تعد هذه الدورة الرابعة للمحترفين التي يقيمها الاتحاد الأردني لكرة القدم على مدار السنوات الأخيرة لتطوير المدربين الوطنيين

انطلقت قبل أيام في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، فعاليات المرحلة الثانية من دورة التدريب الآسيوية للمحترفين PRO، وتستمر على مدار أسبوعين، ويتخللها محاضرات نظرية وعملية، بإشراف المحاضر الآسيوي ديان صالح.


اقرأ أيضاً : إجراء قرعة بطولة الناشئين للكرة الطائرة


وتشتمل الدورة على تحليل منافسات كأس العالم 2022، من حيث السيناريوهات الفنية التكتيكية بدور المجموعات والأدوار المتقدمة، والتركيز على المرونة التكتيكية من خلال أنظمة اللعب المختلفة وتغييرها حسب مجريات المباراة، إلى جانب إدارة المدرب للقاءات ومدى فاعلية الأداء.

وتضم الدورة 22 مشاركا: أكرم عبدالقادر، إسلام جلال، رائد الداود، شادي أبو هشهش، فراس العجلاني، مالك الشطناوي، محمد العبابنة، علاء المطالقة، عصام محمود، فهد الجلاد، طارق الكرونز، محمد المحارمة، مراد الحوراني، إيهاب أبو جزر، حسين مرشد، وسام طالب، جوميز ديديرا، حسام السيد، بيتر ميندرتساما، بشار بني ياسين، عبدالله العمارين، ماهر العجلوني.

وتعد هذه الدورة الرابعة للمحترفين التي يقيمها الاتحاد الأردني لكرة القدم على مدار السنوات الأخيرة لتطوير المدربين الوطنيين، وفقا للمعايير الدولية والآسيوية والمحلية، للحصول على هذه الشهادة والتي تعد الأعلى تصنيفاً في القارة.

وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.

وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها PRO من "الآسيوي"، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.

أخبار ذات صلة

newsletter