Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قبول استقالة عميد كلية الطب في جامعة مؤتة بعد حادثة التنمر | رؤيا الإخباري

قبول استقالة عميد كلية الطب في جامعة مؤتة بعد حادثة التنمر

الأردن
نشر: 2023-01-16 19:30 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحرير: أسامة القضاة
جامعة مؤتة
جامعة مؤتة

قال عميد كلية الطب في جامعة مؤتة سائد الضلاعين، إنه تقدم بطلب استقالة من منصبه بدءا من تاريخ 18/1/2023، مؤكدا أن القرار جاء بمحض إرادته دون مواجهة أي ضغوط.

وأضاف الضلاعين لـ"رؤيا"، الاثنين، أنه قدّم استقالته بعد صدور تصنيف جامعة مؤتة للبحث العلمي الذي حصل فيه على المركز السابع عشر من أصل 700 باحث، وبعد خمس سنوات في الخدمة الإدارية في منصبه.

وأشار إلى أن طلب الاستقالة جاء انطلاقا من المسؤولية الأدبية، وبعد أن تعرضت جامعة مؤتة وكلية الطب للانتقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا للضلاعين.

يشار إلى أن عميد كلية الطب في جامعة مؤتة تعرض للانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان انتشار مقطع صوتي يتنمر فيه على أحد طلبة الكلية بعد تقديمه عذرا للغياب بسبب مرضه النفسي.

وأعلنت جامعة مؤتة في حينه، أنه لم يتم تقديم أي شكوى رسمية بخصوص هذا الموضوع، وأن الجامعه قامت بتشكيل لجنة لمتابعة هذه الحادثة.

ونفى الناطق الإعلامي باسم جامعة مؤتة الدكتور وليد الرواضية ما تم تداوله من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية حول طلب مجلس أمناء الجامعة إقالة الضلاعين، مؤكدا أن الاستقالة جاءت بطلب شخصي منه لرغبته في التفرغ للبحث العلمي والأكاديمي.

أخبار ذات صلة

newsletter