منتخب الناشئات يخسر نهائي بطولة غرب اسيا

رياضة
نشر: 2023-01-10 23:36 آخر تحديث: 2023-01-10 23:36
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • حصلت لاعبة المنتخب الوطني أروى البطاينة على جائزة أفضل لاعبة في البطولة

حل المنتخب الوطني النسوي تحت 17 سنة، ثانياً ببطولة غرب آسيا الثالثة للناشئات 2023، بعد خسارته أمام لبنان بنتيجة 0-2، في المباراة النهائية التي أقيمت الثلاثاء على ملعب العقبة.

وسلم نائب رئيس اللجنة النسوية في اتحاد غرب آسيا أمل بوشلاخ كأس البطولة للمنتخب اللبناني، بحضور نائب الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم فليح الدعجة، والأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، ورئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر.


اقرأ أيضاً : الحسين إربد يضم لاعب الوحدات كلارنس بيتانج


وحصلت لاعبة المنتخب الوطني أروى البطاينة على جائزة أفضل لاعبة في البطولة.

وضمت تشكيلة المنتخب باللقاء: سيلين سيف، ملاك خضراوي، لمى الحسنات، ريحانة سليمان، مايا عوض الله، ليليا الساحلي، جنان الصاحب، زينة الداود، أروى البطاينة، راما الخاشوك (ميرا العطاري)، جنة معتوق.

قدم المنتخب أداء متفاوتاً خلال الشوط الأول، وحاول افتتاح النتيجة في مناسبات قليلة قبل أن يتمكن "اللبناني" من التسجيل في الدقيقة 28 عن طريق اللاعبة سيسيل اسكندر وأنهى الشوط لصالحه.

وفي الشوط الثاني عزز "اللبناني" تقدمه بهدف في د (60) من اللاعبة ليا الحاج علي، وحاول المنتخب تعديل النتيجة في أكثر من مشهد دون أن يوفق في ذلك حتى صافرة النهاية.

من جانبها، أكدت مدربة المنتخب أسيل بربراوي، أن الفائدة الفنية المطلوبة تحققت، ما يسهم بتعزيز الخبرة لدى الفريق قبيل خوض الاستحقاقات القادمة.

في المقابل، حل المنتخب الفلسطيني ثالثاً بعد تغلبه على البحرين 2-1 عصر اليوم على ذات الملعب.

وكان المنتخب افتتح مشواره في البطولة بالتعادل مع فلسطين 0-0، قبل أن يتغلب على "البحريني" 1-0 مساء الجمعة، ويتعادل مع لبنان 1-1 في اختتام مشواره بالدور الأول مساء الأحد.

أخبار ذات صلة

newsletter