تحديد مواعيد الجولة الأخيرة من دوري الشباب تحت 19 لأندية النخبة

رياضة
نشر: 2023-01-08 17:49 آخر تحديث: 2023-01-08 17:49
شعار البطولة
شعار البطولة
  • انحصرت المنافسة على اللقب بين فريقي شباب الأردن والوحدات

أصدراتحاد كرة القدم، مواعيد مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من الدور الثاني لبطولة ت 19 لأندية النخبة.

ويلتقي الجزيرة مع الرمثا عند الرابعة عصر الأربعاء 11 كانون الثاني، على ستاد الأمير محمد، فيما يواجه الحسين نظيره الفيصلي، بذات التوقيت عصر الخميس على نفس الملعب، فيما تختتم منافسات البطولة الجمعة بلقاء الوحدات وشباب الأردن عند الثالثة عصرا على الملعب ذاته.


اقرأ أيضاً : الشمال القطري يعلن فسخ عقد اللاعب بهاء فيصل


ويتشارك شباب الأردن والوحدات صدارة ترتيب الفرق برصيد 10 نقاط، ثم الحسين والفيصلي 7، الرمثا والجزيرة دون نقاط.

وانحصرت المنافسة على اللقب بين فريقي شباب الأردن والوحدات، حيث يتوج بالبطولة الفريق الفائز من المواجهة الأخيرة بين الفريقين، وفي حال التعادل فإن شباب الأردن -صاحب فارق الأهداف الأعلى- يفوز باللقب.

وتقام منافسات الدور الثاني لدوري النخبة ت 19، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

في المقابل، تقام مواجهات الجولة الأخيرة من دوري الدرجات ت19 عند الثانية والنصف عصر الجمعة المقبل 13 كانون الثاني، حيث يلتقي اليرموك مع الأهلي على ملعب البولو، وسحاب مع عمان FC على ملعب سحاب، واتحاد جرش مع البقعة على ملعب جرش.

ويتصدر عجلون ترتيب فرق المجموعة الأولى لدوري الدرجات برصيد 5 نقاط، يليه الأهلي 4، اليرموك 3، وشباب العقبة بنقطة واحدة.

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم، أصدرت قرارا باستبعاد نادي الجليل من منافسات البطولة وشطب كافة نتائجه، بعد تغيب الفريق عن المباراة أمام شباب العقبة.

وحل عمان FC في صدارة ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ثم البقعة وسحاب 5، الطيبة 2، واتحاد جرش بنقطة واحدة.

ويقام الدور الثاني لأندية الدرجات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين بحيث يتأهل أول ثلاث فرق من كل مجموعة للمشاركة في دوري النخبة للموسم المقبل، بغض النظر عن درجة النادي في هذا الموسم، في حين تشارك باقي الفرق في بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات خلال موسم 2023، بغض النظر عن درجة النادي.

أخبار ذات صلة

newsletter