المنتخب اللبناني يتصدر بطولة غرب اسيا للناشئات

رياضة
نشر: 2023-01-05 16:46 آخر تحديث: 2023-01-05 16:46
من مواجهة الاردن وفلسطين
من مواجهة الاردن وفلسطين
  • المنتخب الوطني النسوي ت17 هو حامل لقب النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للناشئات والتي جرت في 2018 بالإمارات

تعادل المنتخب الوطني النسوي تحت 17، مع نظيره الفلسطيني 0-0، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء على ملعب العقبة، في افتتاح مشوار المنتخب ببطولة غرب آسيا الثالثة للناشئات 2023.


اقرأ أيضاً : الفاخوري والعوضات إلى نادي العين السعودي


مثل المنتخب خلال اللقاء: سيلين سيف، ملاك خضراوي، لمى الحسنات، ريحانة سليمان، مايا عوض الله، جنان الصاحب، رغد النعيمي (هيا أبوعلي)، ليليا الساحلي (مايا الشيخ)، أروى البطاينة، راما الخاشوك، جنة معتوق (زينة الداود).

قدم المنتخب أداء متفاوتاً خلال الشوط الأول، وحاول فرض سيطرته على مجريات اللعب لكن دون ترجمة حقيقة على أرض الواقع، ومع بداية الشوط الثاني ازداد الضغط على الضيف، مستغلاً تراجعه للخطوط الخلفية، حيث وصل إلى مرمى "الفلسطيني" في أكثر من مشهد عبر محاولات لم تكتمل بالتسديد، أبرزها كانت من أروى البطاينة قبل صافرة النهاية بدقائق، ولكن مع إهدار الفرص انتهت المباراة بالتعادل السلبي. 

وكان اليوم الأول من البطولة شهد، فوز لبنان على البحرين 2-0، ليتصدر بذلك، لبنان جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط يليه المنتخب الوطني وفلسطين بنقطة، ثم البحرين دون نقاط.

وتقام البطولة التي يستضيفها الاتحاد الاردني لكرة القدم حتى 10 الجاري في مدينة العقبة، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث تلعب المنتخبات الدور الأول، على أن يلتقي المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، فيما يواجه صاحب المركز الثالث مع الرابع لتحديد باقي المراكز في الدور الثاني.

ويذكر أن المنتخب الوطني النسوي ت17 هو حامل لقب النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للناشئات والتي جرت في 2018 بالإمارات.

أخبار ذات صلة

newsletter