منتخب الناشئات يبدأ تدريباته في العقبة تحضيرا لبطولة غرب اسيا

رياضة
نشر: 2023-01-02 12:14 آخر تحديث: 2023-01-03 14:52
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • أجرى المنتخب تدريبه الأول في العقبة بقيادة المدربة أسيل بربراوي

بدأ المنتخب الوطني النسوي تحت سن 17 عاما تدريباته البدنية والفنية في مدينة العقبة، استعداداً لمواجهة شقيقه الفلسطيني الأربعاء المقبل، في افتتاح النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا للناشئات.

وأجرى المنتخب تدريبه الأول في العقبة، بقيادة المدربة أسيل بربراوي مساء الأحد على ملعب العقبة، بحضور جميع اللاعبات الـ 23.


اقرأ أيضاً : نادي الحسين إربد يصدر ميثاق مكافحة العنصرية


وتضم قائمة المنتخب اللاعبات: سيلين سيف، ساجدة عيسي، رنين أبو سرور، لمى الحسنات، جنة معتوق، جنان الصاحب، هيا أبوعلي، زينة الداود، ليليا الساحلي، كاريس أبو طير، نور الكواليت، ميرا العطاري، مايا الشيخ، بانا أبو هزيم، أروى البطاينة، راما الخاشوك، مايا عوض الله، ليان المومني، كريستين حجازي، ملاك خضراوي، رغد النعيمي، حلا الرمامنة، ريحانة سليمان.

ويلتقي المنتخب مع نظيره الفلسطيني، عند السابعة مساء الأربعاء المقبل، على أن يواجه البحرين بعد يومين بنفس التوقيت وعلى ذات الملعب، قبل أن يختتم الدور الأول أمام لبنان الأحد 8 كانون الأول، بذات الوقت.

ووفقاً لتعليمات البطولة، تلعب المنتخبات الدور الأول من مرحلة واحدة، على أن يلتقي المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، فيما يواجه صاحب المركز الثالث مع الرابع لتحديد باقي المراكز.

في المقابل، تظهر المديرة الفنية للمنتخب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة والذي يعقد عند الواحدة والنصف ظهرغدٍ الثلاثاء، على أن يسبقه الاجتماع التنسيقي والذي يتخلله استعراض تعليمات البطولة وتثبيت ألوان الفرق المشاركة.

أخبار ذات صلة

newsletter