Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحنيفات يضع حجر الأساس للمعرض الدائم للمنتجات الريفية والزراعية في إربد | رؤيا الإخباري

الحنيفات يضع حجر الأساس للمعرض الدائم للمنتجات الريفية والزراعية في إربد

الأردن
نشر: 2022-12-31 16:59 آخر تحديث: 2022-12-31 16:59
تحرير: ضرار غنام
الحنيفات يضع حجر الأساس للمعرض الدائم للمنتجات الريفية والزراعية
الحنيفات يضع حجر الأساس للمعرض الدائم للمنتجات الريفية والزراعية
  • إنشاء معرض إربد الدائم للمنتجات الريفية والزراعية لتطوير سبل التسويق

بهدف تمكين المرأة والحد من البطالة، وضع وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات السبت حجر الأساس للمعرض الدائم للمنتجات الريفية والزراعية في محافظة اربد مندوبا عن دولة رئيس الوزراء بحضور دولة رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة رئيس مجلس إعمار إربد وعدد من نواب ووجهاء المحافظة ومحافظ اربد رضوان العتوم ورئيس بلدية اربد الكبرى د. نبيل الكوفحي.

ويأتي إنشاء معرض إربد الدائم للمنتجات الريفية والزراعية لتطوير سبل التسويق من خلال إيجاد معرضا دائما خلال العام سيدعم وصول المنتج المنزلي الريفي  والجمعيات والمزارعين في محافظات اربد وجرش وعجلون والمفرق إلى المستهلك ضمن منصة منظمة تحافظ على توفر المنتج بالجودة المناسبة وتساهم في توسع الإنتاج للأسر المنتجة.


اقرأ أيضاً : وزير الزراعة: 70% نسبة تجميع السدود من المياه في المنخفض الأخير


من جانبه ثمن الروابدة مبادرة وزارة الزراعة التي تتماشى مع خطط مجلس الاعمار في تنمية واعمارهم اربد خدمة للمجتمع المحلي وأشار الى عدد من جهود المؤسسة وخططها المستقبلية الثقافية والتنموية والاقتصادية.

وبين رئيس بلدية إربد د. نبيل الكوفحي أن التعاون التام والإهتمام من وزارة الزراعة يشكل بادرة تخدم المجتمعات الريفية وتحقق عدد من الأهداف التي تحقق التنمية المستدامة وتطوير سبل التسويق الصناعات الغذائية اضافة الى الجانب التجاري والاقتصادي وأكد على خطط بلدية اربد في الشراكات والتعاون مع كافة الجهات لتحقيق الأهداف المرجوة.

كما سيقام المعرض على مساحة 4000 م مربع والذي ساهمت الوزارة بمبلغ مليون دينار لإنشاء بالتعاون مع مؤسسة إعمار اربد ومن المقدر أن تصل كلفة المشروع ال 2 مليون دينار أردني و الذي سيتم الانتهاء منه بعد 300 يوم.

أخبار ذات صلة

newsletter