Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعتقال مشتبه به في مقتل 4 طلاب بأمريكا | رؤيا الإخباري

اعتقال مشتبه به في مقتل 4 طلاب بأمريكا

عربي دولي
نشر: 2022-12-31 08:35 آخر تحديث: 2023-06-18 12:43
صورة بالقرب من موقع الحادثة
صورة بالقرب من موقع الحادثة
  • الجاني يدرس علم الإجرام في إحدى الجامعات الأمريكية
  • شكوى بحق الجاني تتهمه بارتكابه 3 تهم قتل من الدرجة الأولى
  • المحققون ما زالوا يبحثون عن السكين

ألقت السلطات الأمريكية، الجمعة، القبض على المشتبه به في  جريمة قتل أربعة طلاب من جامعة أيداهو يوم 13 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.


اقرأ أيضاً : قتلى وجرحى بهجوم على حاجز أمني في مدينة الإسماعيلية


وقالت "الحرة" نقلا عن المدعي العام في مقاطعة لاتا، بيل طومسون، إن اعتقال المشتبه به البالغ من العمر 28 عاما، بعد التوصل بشكوى جنائية، تفيد بارتكابه أربع تهم بالقتل من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى جناية سطو.

مركبة بيضاء

وباشرت السلطات في البلاد التحقيق في حادثة مقتل أربعة طلاب من جامعة أيداهو، عثر عليهم في منزل بالقرب من الحرم الجامعي.

وبعد تتبع ملكية الجاني لمركبة بيضاء شوهدت بالقرب من مسرح الجريمة، وتم مطابقة حمضه النووي مع المادة الوراثية التي تم العثور عليها في مكان الجريمة، وفقا "سي ان ان".

وقاد المشتبه به، المركبة البيضاء عبر البلاد إلى منزل والديه ببنسلفانيا، موضحا أن السلطات الأمنية ركزت في تحرياتها على تواجده أو ذهابه إلى مسقط رأسه،وفق مسؤولين في البلاد.

دراسات عليا

ويتابع المشتبه به، دراساته العليا في سلك الدكتوراه بقسم العدالة الجنائية وعلم الجريمة في جامعة ولاية واشنطن، التي تبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن جامعة أيداهو.

واهتزت مدينة موسكو، وهي مدينة جامعية تقع في التلال المنحدرة في شمال وسط ولاية أيداهو، على حادثة مقتل إيثان تشابين، 20 عاما، وزانا كيرنوديل، 20 عاما، وكايلي جونكالفيس، 21 عاما، وماديسون موجين، 21 عاما، طعنا حتى الموت، شهر نوفمبر الماضي.

محور التحقيق

وعثر على السيارة البيضاء، لكن المحققين ما زالوا يبحثون عن السكين المستخدم في القتل، بحسب رئيس شرطة مدينة موسكو، جيمس فراي.


اقرأ أيضاً : 7 قتلى في انفجار بمطعم غربي تركيا


ولم يكشف المسؤول الأمني عن أي تفاصيل حول القضية، بما في ذلك متى أصبح المشتبه به محور التحقيق أو ما إذا كانت تجمعه علاقة بالطلاب الأربعة المقتولين، ودوافع ارتكابه الجريمة.

أخبار ذات صلة

newsletter