الكويت تكتسي بالثلوج وإغلاق طرق بسبب الأمطار

عربي دولي
نشر: 2022-12-28 10:07 آخر تحديث: 2022-12-28 12:56
ثلوج في إحدى المدن الكويتية
ثلوج في إحدى المدن الكويتية
  • انتشار الدوريات الأمنية والمرورية في الكويت إثر الحالة الجوية
  • صور ومقاطع فيديو توثق تساقط الثلوج في الكويت

شهدت مناطق مختلفة في الكويت تساقطا للثلوج الثلاثاء، وفق ما وثقته صور ومقاطع فيديو تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


اقرأ أيضاً : ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة الثلجية إلى 27 في نيويورك


وقالت وسائل إعلامية الكويتية إن الثلوج غطت الكويت لأول مرة منذ سنوات، وعلى إثرها انتشرت الدوريات الأمنية والمرورية في شوارع مختلفة بالبلاد، تزامنًا مع حالة عدم الاستقرار الجوي، فيما رفعت الجهات المعنية أقصى درجات الاستنفار تحسبًا لأي طارىء.

 إغلاق طرق

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية من جهتها إغلاق عدد من الطرق بسبب موجة الأمطار التي تشهدها البلاد وما نتج عنها من تجمعات للمياه.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان من جهتها، إن الطرق التي تم إغلاقها حتى الآن هي طريق الفحيحيل باتجاه منطقة أم الهيمان وطريق الفحيحيل الساحلي باتجاه مجمع الكوت وميناء الشعيبة المخازن.

ارتفاع منسوب الأمطار

وكشفت إدارة الأرصاد الجوية التابعة للإدارة العامة للطيران المدني الكويتي أن أعلى منسوب أمطار شهدته منطقة الأحمدي، بمعدل 52 ملم، فيما تفاوتت كمية المياه المتساقطة بالمناطق الأخرى.


اقرأ أيضاً : 17 قتيلا في ثلوج اليابان


واستمر تساقط حبات البرد على وقع سعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بتساقط الثلوج واكتساء الشوارع باللون الأبيض.

 

أخبار ذات صلة

newsletter