النواب يدين تصريحات احد اعضائه حول قضية الكساسبة.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2015-02-02 12:43 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
النواب يدين تصريحات احد اعضائه حول قضية الكساسبة.. تفاصيل
النواب يدين تصريحات احد اعضائه حول قضية الكساسبة.. تفاصيل

رؤيا- جورج برهم-  اصدر مجلس النواب الاثنين بيانا استنكر فيه تصريحات احد اعضاء المجلس لبعض وسائل الاعلام بخصوص قضية معاذ الكساسبة .

 

وفي ما يلي نص البيان: 

 

واذ يرفض المجلس رفضا قاطعا هذه التصريحات ويستنكرها اشد الاستنكار فانه يؤكد انها لا يمكن ان تفسر الا بانها تثير الشكوك في الموقف الرسمي للدولة الاردنية الذي نقدره و نحترمه و نثق به مثلما تنمي الفتنة لدى البعض وتخدم اهداف و مرامي الارهاب و المتربصين بالوطن الذين يحاولون بائسين اثارة البلبلة و الفتنة في الصف الاردني الموحد والحمى الاردني الذي نفتديه بالمهج والارواح .

 

ويشدد المجلس على ان تصريحات احدى الزميلات النواب المدانة والمستغربة والمرفوضة ليس من المؤسسة التشريعية فحسب وانما من كل اطياف الاسرة الاردنية الواحدة لا تمثل راي المجلس ولا تعبر عن ارادته وانما تمثل رايها الشخصي فقط .

 

ويؤكد المجلس مجددا وقوفة الصلب كما الشعب الاردني الشهم النبيل مع القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني وثقته المطلقة بالقوات المسلحة الاردنية الجيش العربي والاجهزة الامنية كافة في تصديهم و دفاعهم و حمايتهم للوطن وحدوده والحفاظ على امن وسلامة الوطن ومواطنيه من كل اشكال الارهاب مؤكدا توافق المجلس التام مع مواقف الدولة الاردنية بهذا الشان .

 

وفي الوقت الذي يحيي به المجلس رباطه جاش اسرة الطيار الكساسبة و تحملهم اعباء وتداعيات هذه القضية مسجلين بذلك انبل المواقف الوطنية فانه يرجو الله جلت قدرته ان تثمر جهود الدولة الاردنية بسرعة الافراج عن ابننا البطل في الوقت القريب ان شاء الله .

 

واذ يؤكد المجلس على سماحة الاسلام وقبوله للاخر ونبذه للعنف والتطرف والارهاب وقتل الابرياء فانه يعرب عن خالص تعازيه وموساته للاشقاء في مصر جراء العمل الارهابي الجبان الذي ادى الى استشهاد وجرح عدد من الاشقاء المصريين في سيناء كما يعبر المجلس عن احر تعازيه ومواساته للشعب الياباني والحكومة اليابانية بقتل الرهينتين اليابانيين.

 

ويدعو المجلس الزملاء النواب الاجلاء الالتزام بما قرره المجلس من عدم الخوض بهذا الموضوع واعطاء التصريحات بخصوصه وترك الامر للمختصين الذين يتابعونه بكل كفاءة وحرفية واقتدار.

 

عمان 2 شباط 2015 رئيس مجلس النواب

المهندس عاطف الطراونة

أخبار ذات صلة

newsletter