اتحاد غرب آسيا يتسلم طلبات الترشح لرئاسة وعضوية اللجنة التنفيذية

رياضة
نشر: 2022-12-26 21:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
أعضاء اتحاد غرب آسيا لكرة القدم
أعضاء اتحاد غرب آسيا لكرة القدم
  • ستقام انتخابات اللجنة التنفيذية خلال اجتماع الجمعية العمومية العادي

تسلم اتحاد غرب آسيا لكرة القدم طلبات الترشح لمناصب رئاسة وعضوية اللجنة التنفيذية، إلى جانب عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي عن غرب آسيا، حيث ترشح فقط لموقع رئاسة الاتحاد الأمير علي بن الحسين، الذي يشغله حاليا.


اقرأ أيضاً : منتخب الشباب يخسر أمام نظيره السوري وديا


وستقام انتخابات اللجنة التنفيذية خلال اجتماع الجمعية العمومية العادي الثالث عشر يوم الخميس الموافق 26 كانون ثاني المقبل، وتخصص لشغل 12 منصباً للدورة المقبلة التي تمتد لمدة أربع سنوات من 2023 إلى 2027 وتشمل منصب الرئيس، ونائبي الرئيس، وسبعة أعضاء، وعضو واحد في المكتب التنفيذي الآسيوي مندوباً عن اتحاد غرب آسيا إلى جانب عضوة واحدة.

وأقرت لجنة الانتخابات في اتحاد غرب آسيا التي ستشرف بدورها بشكل كامل على عملية الاقتراع، الترشيحات المقدمة من حيث صحتها ومطابقتها لشروط ومعايير الأهلية والنزاهة المنصوص عليها في النظامين الأساسي والانتخابي لاتحاد غرب آسيا.

الأمير علي

ويرأس الأمير علي بن الحسين، اتحاد غرب آسيا منذ بادر سموه إلى تأسيسه عام 200 بهدف توفير مظلة رسمية لـ 12 اتحاداً في الإقليم وتوحيد هذه الاتحادات وتنظيم العديد من البطولات لكافة الفئات ولكلا الجنسين، حيث نجح سموه خلال فترات رئاسته تطوير اللعبة المنتسبة للاتحاد في جميع الفئات.

أخبار ذات صلة

newsletter