ليفاندوفسكي عن العودة لبرشلونة بعد المونديال: كأنني أعود للوطن

رياضة
نشر: 2022-12-26 15:33 آخر تحديث: 2022-12-26 15:42
ليفاندوفسكي يحتفل بأحد أهدافه
ليفاندوفسكي يحتفل بأحد أهدافه
  • ليفاندوفسكي انضم لبرشلونة مطلع الموسم الجاري 

قال المهاجم البولندي في صفوف برشلونة الإسباني، روبيرت ليفاندوفسكي، أنه يشعر بضخامة النادي ومكانته كلما ذهب إلى مكان وأنه يشعر بالتحدي كونه قبل التواجد كجزء من المشروع الجديد.


اقرأ أيضاً : الكشف عن قائمة المنتخب الإماراتي لكأس الخليج


وتابع في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الكاتلوني: " عندما تدخل كامب نو، قد تكون متعبًا بعض الشيء، لكنني أحصل على قوة إضافية عندما أرى الملعب والمشجعين، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي، قضيت 3 أشهر أو 4 في الليجا، وسارت الأمور بشكل جيد، نحن في المركز الأول، ونعلم أن المباريات المقبلة ستكون مهمة بالنسبة لنا".

وعن الوداع المؤلم لبطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، قال: "لم نلعب بالطريقة التي نرغب بها في دوري الأبطال، لذا خرجنا من دور المجموعات، كل خطأ صغير يمكن أن يعني خسارة المباراة.. كان من سوء الحظ أننا تعرضنا لإصابات كثيرة، ولم نتمكن من المنافسة في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "أعيش تحت الضغط لسنوات، إنه وضع ليس جديدًا، بعد الابتعاد عن المدينة (برشلونة) أثناء كأس العالم، أشعر كأنني أعود إلى الوطن، أتمنى أن يفخر جميع مشجعي برشلونة بهذا الفريق في العام الجديد".

واختتم حديثه: "الفوز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة، سيكون بمثابة حلم يتحقق، لكن التتويج بالليجا هو هدفنا أيضًا.. آمل أن يكون العام المقبل أفضل كثيرًا لنا، وأن نفوز أيضًا بالألقاب".

أخبار ذات صلة

newsletter