الشيف نصرت يثير زوبعة بعد بطولة كأس العالم.. ما القصة؟

هنا وهناك
نشر: 2022-12-23 10:54 آخر تحديث: 2023-06-18 12:37
الشيف التركي نصرت أثناء حمله كأس العالم
الشيف التركي نصرت أثناء حمله كأس العالم
  • الطاهي التركي نصرت يثير الجدل بعد وصوله إلى أرض الملعب في بطولة كأس العالم
  • الاتحاد الدولي: الكأس رمز لا يقدر بثمن ولا يمكن لمسه وحمله إلا من قبل مجموعة مختارة

أثار الطاهي التركي المشهور نصرت الجدل بظهوره المفاجئ داخل استاد لوسيل في قطر بعد فوز المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم إذ التقطت صور له وهو يحمل كأس العالم ويُقبله. 


اقرأ أيضاً : الأرجنتين تصعد لوصافة التصنيف الدولي والمغرب في المركز 11


وبعد فوز الأرجنتين بركلات الترجيح بعد التعادل المثير 3-3، تم تصوير الشيف نصرت وهو يمسك بذراع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الملعب لجذب انتباهه.

الفيفا

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اتخاذه إجراءات داخلية مناسبة للتصدي لانتهاكات البروتوكول من قبل نصرت، وفق موقع "نيويورك بوست".

ووصف الاتحاد الدولي الكأس بأنه رمز لا يقدر بثمن ولا يمكن لمسه وحمله إلا من قبل مجموعة مختارة للغاية من الأشخاص، بما في ذلك الفائزون السابقون بكأس العالم ورؤساء الدول .

الوصول إلى الملعب

وقالت المنظمة العالمية لكرة القدم إنه ستحدد كيف حصل بعض الأفراد على وصول غير ضروري إلى أرض الملعب بعد الحفل الختامي في استاد لوسيل، مشيرة إلى أنه "سيتم اتخاذ الإجراء الداخلي المناسب.

وكان الشيف نصرت الذي لديه مطعم في الدوحة، ضيفاً منتظماً على "فيفا" مع وصول لكبار الشخصيات خلال كأس العالم، ونشر صوراً ومقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضاً : عرض بمليون دولار مقابل بشت ميسي التاريخي


وكشفت صور ومقاطع مصورة الشيف المعروف أيضاً باسم "شيف الملح"، وهو برفقة رئيس "فيفا" جياني إنفانتينو، ولاحقاً مع لاعبي الأرجنتين بعد فوزهم على فرنسا في مباراة ملحمية يوم الأحد في قطر.

أخبار ذات صلة

newsletter